إعلان

حمادة هلال يؤدي العمرة وبيتر ميمي مع فريق "كازابلانكا".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:07 ص السبت 15 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:
يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم في التقرير التالي أبرز 10 من هذه اللقطات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

هنا الزاهد تنشر صورة لها مع أحمد فهمي
نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة رفقة خطيبها الفنان أحمد فهمي عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، خلال تواجدهما بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية.

بيتر ميمي مع فريق عمل فيلمه "كازابلانكا"
نشر المخرج بيتر ميمي صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها مع فريق أحدث أعماله السينمائية "كازابلانكا" بمنقطة الأهرامات، وهم عمرو عبدالجليل، أمير كرارة، والممثل التركي خالد أرجنش.

حمادة هلال من الأراضي المباركة
نشر الفنان حمادة هلال صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو يؤدي فريضة العمرة من الأراضي المقدسة، ولاقت الصورة إعجاب متابعي حمادة على حسابه.

سامح حسين بالجلباب
نشر الفنان سامح حسين صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو بالجلباب وتمنى لمتابعيه "جمعة مباركة".

ستيفاني صليبا في جلسة تصوير بالأخضر
خضعت الإعلامية ستيفاني صليبا لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترتدي فستان أخضر وسط الطبيعة.

مي حلمي بعدسات لاصقة جديدة
نشرت الفنانة مي حلمي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترتدي عدسات لاصقة جديدة واستشهدت بأغنية عمرو دياب "يتعلموا"، ولاقت الصورة إعجاب متابعي مي عبر حسابها.

نانسي عجرم مع ابنتها الكبري ميلا
نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وكانت الصورة على طريقة السيلفي ورافقتها ابنتها الكبري ميلا.

نيرمين ماهر وصورة جديدة على انستجرام
نشرت الفنانة نيرمين ماهر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلاله بمكياج كامل ولاقت الصورة إعجاب متابعيها عبر حسابها.

نيللي كريم بالأبيض والأسود
نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها باللونين الأبيض والأسود، ولاقت الصورة إعجاب متابعي نيللي عبر حسابها.

نيللي مقدسي وسيلفي جديد
نشرت الفنانة نيللي مقدسي صورة جديدة لها على طريقة "السيلفي" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب متابعي نيللي عبر حسابها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان