إعلان

لاميتا فرنجيه في الجيم وهند رضا على الشاطئ.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 29 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحاتهم للتواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة.

هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة شقيقتها فرح. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أحمد مكي

نشرت الفنان أحمد مكي، صورة جديدة عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة الفنان عادل أمام، أثناء تصوير أحد اعماله، ونالت الصورة اعجاب جمهوره.

يسرا

نشرت الفنانة يسرا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة مميزة ومرتدية نظارة شمس. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

ساموزين

نشرت المطرب ساموزين، صورة جديدة عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها خلال ممارسته الرياضة بالجيم. ونالت الصورة اعجاب جمهوره.

أحمد سعد

نشرت المطرب أحمد سعد صورة جديدة، عبر حسابه على "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خضع لها على شاطئ البحر. ونالت الصورة اعجاب جمهوره.

محمد رمضان

نشرت الفنان محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضانز وعلق:" أخويا ورفيق الطريق". ونالت الصورة إعجاب جمهوره.

سمر يسري

نشرت الإعلامية سمر يسري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها على طريقة السيلفي وكتبت: "طب ما هو سيلفي الحمام ساعات بيطلع حلو أهو".

إنجي علي

نشرت الفنانة إنجي علي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة، ظهرت فيها وهي تحتفل بالهالوين وسط عدد من اصدقائها، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

هند رضا

نشرت المذيعة هند رضا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تقف علئ شاطي البحر. ونالت الصورة اعجاب جمهورها.

لاميتا فرنجيه

نشرت الفنانة لاميتا فرنجيه، عبر خاصية القصص القصيرة، بحسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها، ظهرت فيها خلال ممارستها الرياضة في الجيم. ​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان