إعلان

المنتج طارق بن عمار: أجهز لمسلسل يجمع بشرى بممثل عالمي.. ومصر بلد كل العرب

12:56 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد المنتج التونسي الكبير طارق بن عمار، أنه بصدد الإعداد لأعمال فنية ضخمة، سيبدأ العمل عليها خلال الفترة المُقبلة، سيتعاون خلالها مع عدد كبير من نجوم العالم.

وأضاف طارق في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لدي مشروع سيجمع بين الممثل العالمي باتريك ديمبسي والممثلة المصرية بشرى، ونعمل على خدمته بشكل جيد، حتى يشارك فيه ممثلون كبار من مختلف أنحاء العالم مع ممثلين مصريين"، موضحًا أن العمل سيكون مسلسل.

وعن وضع السينما التونسية في الوقت الحالي، قال "تونس بلاد صغيرة، عدد سكانها 11 مليون، بينما مصر 90 مليون، معناها أن لديكم سوق قوي، أما تونس فسوقها صغير، والمخرج التونسي لا يستطيع النجاح إذا قام بتوزيع فيلمه في تونس فقط، لذلك يبحث عن قصة تصلح لعرضها أيضًا في الخارج، ويركض لتوزيعه بالخارج، وللمشاركة في المهرجانات الكبرى، ويسعى للحصول على امكانيات من إيطاليا وفرنسا وانجلترا، النجاح في تونس صعب".

طارق يمتلك استوديوهات لتصوير الأعمال الفنية في تونس، وعن وضع هذه الاستوديوهات في الوقت الحالي، في ظل تعرضها للمنافسة من نظيرتها في دبي وأبو ظبي، قال "في استوديوهاتي تم تصوير أكثر من 70 فيلم لكبار النجوم في العالم منهم ميل جيبسون، والمنافسة ظهرت بعد الثورة التونسية، خاصة وأن استوديوهات دبي وأبو ظبي لديها امكانيات أكبر، لكن في تونس نمتاز أن استوديوهاتنا أرخص، كما أن تونس أقرب للغرب من دبي وأبو ظبي، بيننا وبين روما ساعة واحدة، وبين باريس ساعتين، ونبعد عن لندن بساعتين ونصف فقط".

وبسؤاله عن كيف كان للثورة التونسية تأثير على الصناعة السينمائية؟، أوضح "الأجانب خافوا كما حدث في مصر بعد الثورة، لكن مؤخرًا الوضع بدأ يتحسن، استعد لتصوير أفلام خلال الفترة المُقبلة، الأمريكان هم فقط الذين يخافون، ومؤخرًا جبت مسلسلات من مصر ومن أبو ظبي لتونس يصوروا في استوديوهاتي، وشجعت المخرجين التوانسة أعطيتهم استوديوهات ليقدموا أفلامًا كبيرة في بلادهم".

وفي ختام حديثه مع "مصراوي"، أعرب طارق عن سعادته بزيارة مصر، مؤكدًا أن مصر بلد كل العرب، وأن الثقافة والسينما والموسيقى العربية بدأت فيها، مضيفًا "مصر تعطي صورة العرب في الخارج صورة الثقافة بتاعتنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان