إعلان

شعبان عبد الرحيم يكشف لـ"مصراوي"تفاصيل أزمته الصحية وسبب ذهابه للمستشفى كل 3 أيام

04:04 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

كشف المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم تفاصيل حالته الصحية، وأثر الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، ونقل على أثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة لمدة ثلاثة أيام.

وقال شعبان عبدالرحيم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنه ترك غرفة العناية المركزة وعاد لمنزله منذ ما يقرب من 10 أيام، بعد تعرضه لضيق في التنفس بشكل كبير.

وأضاف المطرب الشعبي: لم أستطيع أن آخذ نفسي بأى طريقة، مما جعل الأطباء يضعوننى على جهاز التنفس الصناعي لمدة ثلاث ساعات، وبعد إجراء العديد من الفحوصات الطبية، وتناول بعض الدوية استطعت ان أحصل على نفسي بنسبة ضعيفة.

وتابع أذهب للطبيب المعالج كل ثلاثة أيام في الفترة الحالية كى أطمئن على صحتى، وبناء علي تعليماته.

وأضاف: جميع الأطباء طلبو منى أن أقلع عن التدخين، مع العلم أننى لست مدخنا، وعندما أخبرتهم بهذا الأمر لم يصدقوا، وأكدوا أننى أجلس مع العديد من الأصدقاء المدخنين وهذا يعود بالسلب عليّ.

وعن عمله، أكد الفنان شعبان عبدالرحيم أنه سيقوم بإحياء أحد الأفراح نهاية الأسبوع الجارى، وسوف يستشير الطبيب فى هذا الأمر.

وأكد أنه من الممكن أن يقدم لونا غنائيا آخر، بعيدًا عن الشعبي مثل الرومانسي، ولكن عن طريق الأغنية الواحدة فقط، وليس اتجاهًا أسير عليه.

شعبان عبدالرحيم، أطلق مؤخرًا أغنية جديدة للاعب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، احتفالاً بحصوله على جائزة أحسن لاعب في الدور الإنجليزي لهذ العام.

كانت الفنانة الاستعراضية هندية عبده، عبر حسابها الخاص على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، وهو بالمستشفى.

وقالت هندية: "أرجوكم ادعوا معي للرجل الجدع صاحب صحبه، المحترم الفنان شعبان عبدالرحيم ، هو حاليا في المستشفى، اللهم اشفه وعافه، شفاء لا يغادر سقما".
2018_2_15_2_47_41_225

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان