إعلان

خاص.. أمير المصري عن فيلمه "المحارب العربي" أقدم دور سعودي.. وسعيت لعرضه في مصر ​

04:13 م الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

صرح النجم الشاب أمير المصري خلال تصريحات خاصة لموقع مصراوي، عن فيلمه الأخير "المُحارب العربي" الذي يقوم ببطولته مع عدد من نجوم العالم ومنهم أيمن سمّان، وباتريك فابيان، بأن الفيلم كان مقررٍا عرضه بعدد من دول الخليج والمملكة العربية السعودية فقط، ولكني بعد مُخاطبة المنتج والسادة المسؤولين عن التوزيع، ورؤيتهم لمدي إصراري علي عرضه في بلدي "مصر" لأنه من حق جمهوري المصري مُشاهدة فيلمي هناك، أقتنعوا وأبلغوني بإن الفيلم سيعرض في نفس الوقت في مصر، تزامنًا مع عرضه بالدول العربية، ويضيف الفنان الشاب بأن الفضل في تلبية طلبي عائد لمخرج الفيلم السعودي "أيمن خوجة" .

ويجسد "أمير" خلال الفيلم شخصية شاب سعودى يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويرغب في إحتراف كرة القدم، بينما يعترض والده على هذا، وفي نفس الوقت يواجه هذا الشاب العديد من التحديات في أمريكا لكونه عربيًا، والفيلم من إنتاج مشترك بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

ما الفرق بين منظومة العمل في السينما الأمريكية والأوروبية عن السينما المصرية قال أمير : لم أصادف أي مشكلة من أي نوع أثناء عمل الفيلم والتعامل في الدول الأجنبية يكون بشكل احترافي بعيدا عن التصنيف كونك عربي أو أي جنسية أخري والمهم هو نجاح العمل الفني.

وعن الاستفادة التي حصل عليها من العمل مع النجوم العالميين قال أمير : وجودي مع ممثلين سواء عالميين أو محليين يضمن لي أستفادة كبيرة، ولكن الاستفادة الكبري التي تعلمتها من وجودي مع نجوم كبار هو كيفية تحمل أي ضغوط من أي نوع في مجال الفن والسينما.

وعن تجربته مع النجم الكبير محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، قال : مالم يعلمه الكثير اني بدأت رحلتي الفنية في لندن بالإشتراك في عروض المسرح وأدوار صغيرة في الدراما، ولكن بعد نصيحة النجم العالمي الراحل "عمرالشريف" بأنه يتوجب على ان اتواجد في مصر، ليتعارف الجمهور العربي على أعمالي، فقمت بالإشتراك في فيلمين، الأول مع الفنان الكبير محمد هنيدي، والثاني مع الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز، وقد عدت مرة اخري الي لندن، وعندما تأتي فرصة جيدة مرة أخري في مصر بالتأكيد سأعود ، لانه أمر يسعدني.

وعن الأعمال الذي قدمها خارج مصر قال أمير : شاركت في ثلاثة مسلسلات اجنبية أولها "جاك ريان" وهو مسلسل أكشن أمريكي ، والثاني " ايج بيوتي" وهو مسلسل اجتماعي للقناة الانجليزية الـ BBC، والمسلسل الثالث "ماك مافيا" وهو مسلسل بوليسي لقناة البي بي سي الانجليزية أيضا. وفي نهاية 2017 تم عرض فيلم "لوست ان لندن" مع الممثل العالمي وودى هاريسون وذلك في دور العرض الإمريكية، والمملكة المتحدة "إنجلترا" وهو أول فيلم في هوليوود يتم تصويره وعرضه في نفس الوقت.

برومو فيلمه الجديد "المحارب العربي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان