إعلان

أحلام تنشر مقطع فيديو من حفلها بمعهد الموسيقى العربية

09:34 م الإثنين 22 يناير 2018

الفنانة أحلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

نشرت الفنانة أحلام، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، مقطع فيديو من حفلها بمسرح معهد الموسيقى العربية، الذي أقيم في يونيو 2016.

وعلقت المطربة الإماراتية على الفيديو قائلة: "مقطع من حفل معهد الموسيقى العربية في القاهرة مصر، تدشين ألبوم يلازمني خيالك، تابعوا الحفل كامل على قناتي في اليوتيوب".

يذكر أن أحلام شاركت صديقتها الفنانة أنغام منذ أيام، احتفالها بعيد ميلادها الـ46، برفقة كوكبة من نجوم الفن، على رأسهم إلهام شاهين، منى زكي، بوسي شلبي، فيفي عبده، كندة علوش.

مقطع من حفل معهد الموسيقى العربية .. في #القاهرة #مصر .. تدشين البوم #يلازمني_خيالك .. تابعوا الحفل كامل على قناتي في اليوتيوب ❤️😍🎼🎹🎻 #حبيبي_ما #يلازمني_خيالك #احلام #احلام_الشامسي كلمات الاغنية: حبيبي ما بُقى عندي صَبر يتْحَمّل التأخير رَحَلت .. وعِقبكْ الدنيا ، غلاها طاح من عيني تِصَدّق وإلا ما تِصَدّق .. أنا عَاجِز عَن التفكير تعَال وشُوف في عينك غيابك وش عَمَل فيني أجَاوب إللّي يسألني عَن أخباري وأقول بخير وأنا ؟ لا خير بغيابك . . ولا حاجه تهنّيني على طاريك كل لحظه .. ولا أحتاج للتذكير حَريص القلب ما ينسى عيونك لا توصّيني محد يقدر يعَوِّضْنِي لأنِّك .. في عيوني غير ومَهْمَا شِفت أنا الفرحَه .. بدونك ما تسلّيني مِثل شَاعِرْ عِجَز يوصف شعور وخانه التعبير أنا ضايع ! ولا أدري .. مِنْ فْراقِك : أنا ويني مِثل طيرٍ كِسَر بُعْدِك جَناحَه وما قِدَرت آطير !أحَاول أبتِسِم وأنسَى ولكن وش ينسّيني..؟ أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخير وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وَرْدي ، لا تصحّيني تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِم عيُوني ويتْقِنْ التصوير ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني أنام شلون ؟ ومشكلتي عِجَزت ألقى لَهَا تدبير !طَلَبت النُوم لحظاته ، و عيَّى النُوم , يعطيني تغيَّر وجهي ، من أوَّل غيابك وإبْتِدَى التأثير حبيبي مْن التَّعَب كافي خذيت إللّي يكفّيني أنا ما أقول إللّي صار.. فِيني ..ماهقيته يصير لأنّي كنت ((( متأكّد ))) . . بأنّه البُعد ينهيني _____________

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Jan 22, 2018 at 7:28am PST

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان