إعلان

فنانون يتوقعون نتيجة مباراة مصر وأوغندا

05:57 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

عمرو سعد وصالح جمعة ومحمود كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي ومنال الجيوشي:

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي، المُقامة في استاد برج العرب، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وأعلن عدد كبير من الفنانين دعمهم للمنتخب المصري، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، وعبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم:

عمرو مصطفى

أعرب الفنان عمرو مصطفى في تصريح خاص لـ"مصراوي"، عن تفاؤله بمباراة اليوم، قائلا "النصر بإذن الله"، وبسؤاله عن كلمة يوجهها للأصوات المتشائمة، والتي تؤكد خسارة المنتخب، رفض التعليق مكررًا "النصر بإذن الله".

محمود البزاوي

وقال الفنان محمود البزاوي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إنه يتوقع فوز منتخبنا الوطني، ويتمنى فوزه بنتيجة تسعة أهداف نظيفة، لأن المنتخب "لازم يتأهل"- بحسب قوله، كما أضاف أنه قرر مشاهدة المباراة في منزله.

عمرو رمزي

أكد الفنان عمرو رمزي في تصريح خاص لـ"مصراوي" أنه ينتظر المباراة بحماس شديد، متمنيا فوز المنتخب الوطني، "لأن لاعبي المنتخب يستحقون أن يصعدوا إلى بطولة كأس العالم، وأتوقع أن يفوز المنتخب المصري بفارق هدفين، على نظيره الأوغندي، أو تكون النتيجة 3 أهداف لمصر مقابل هدف واحد لأوغندا".

وأشار عمرو إلى أنه سيشاهد المباراة اليوم في إحدى كافيهات مدينة 6 أكتوبر بصحبة مجموعة من أصدقائه.

عمرو سعد

ونشر الفنان عمرو سعد عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه مع لاعيبي المنتخب المصري "صالح جمعة ومحمود كهربا"، وعلق "شدوا حيلكم يا رجالة.. علشان نكسب ٣ ان شاء الله".

خالد النبوي

بينما نشر الفنان خالد النبوي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة، كتب فيها "أملنا كبير في ربنا، ثم في المنتخب المصري كله الليلة إن شاء الله".

محمد رمضان

وكتب الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر": "صباح الفل على أحلى جمهور.. يا رب النصر لمنتخبنا المصري في مباراة اليوم".

يوسف الشريف

وكشف الفنان يوسف الشريف عبر "تويتر"، عن حاله في انتظار مباراة المنتخب المصري ونظيره الأوغندي، بنشر "GIF" لطفل يشعر بالتوتر، ويضع كفه على خده، بينما يطرق بأصابع الأخرى على المنضدة التي أمامه.

وعلق يوسف "شكلي وأنا مستني ماتش بكره من دلوقتي.. ربنا يستر ونفرح"، وعاد صباح اليوم ونشر صورة لعلم مصر، ودعا للاعبي المنتخب المصري بالفوز ومنهم "أحمد فتحي، رامي ربيع، والنني"، قائلا "ربنا معاكوا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان