إعلان

ماذا كتب نجوم الفن عن مباراة مصر وأوغندا اليوم؟

12:39 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
ينتظر المصريون مساء اليوم الثلاثاء، مباراة المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي، ضمن تصفيات كأس العالم، وشارك فنانون متابعي صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أمنياتهم بفوز المنتخب، ومنهم من عبر عن استيائه من حملة "متقاطعش"، وكشف ثالث عن حاله في انتظار المباراة.

محمد رمضان

محمد-رمضان
كتب الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر": "صباح الفل على أحلى جمهور.. يا رب النصر لمنتخبنا المصري في مباراة اليوم".

يوسف الشريف

يوسف-الشريف
وكشف الفنان يوسف الشريف عبر "تويتر"، عن حاله في انتظار مباراة المنتخب المصري ونظيره الأوغندي، بنشر "GIF" لطفل يشعر بالتوتر، ويضع كفه على خده، بينما يطرق بأصابع الأخرى على المنضدة التي أمامه.
وعلق يوسف "شكلي وأنا مستني ماتش بكره من دلوقتي.. ربنا يستر ونفرح"

وعاد صباح اليوم ونشر صورة لعلم مصر، ودعا للاعبي المنتخب المصري بالفوز ومنهم "أحمد فتحي، رامي ربيع، والنني"، قائلا "ربنا معاكوا".

إنجي علاء
وكتبت زوجته الاستايليست والسيناريست إنجي علاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر": "من يومين إسبانيا كسبت إيطاليا ٣ - ٠ في التصفيات.. ايسكو جونين وموراتا جون واسينسيو مش طبيعي اكتشاف، لعيبة ريال مدريد، عقبالنا بكره يارب".

وليد فواز

وليد-فواز
أما الفنان وليد فواز فانتقد عبر "تويتر" الحملة الإعلانية "متقاطعش" الخاصة بالتأهل للمونديال، ووصفها بأنها حملة في غاية السخافة، مضيفًا "يا سادة الفرق تفوز بالجهد والعرق والعلم مش بالدجل والغيبيات".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان