إعلان

صور جريئة وخيانة وتهديد من زينة..أبرز أزمات منة فضالي

03:22 م الإثنين 04 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

تحتفل الفنانة منة فضالي، اليوم، بعيد ميلادها الرابع والثلاثين. ويعتبر البعض أن منة هي الممثلة الأكثر إثارة للجدل بين فنانات جيلها، لأسباب متنوعة بينها تصرفات أعلنت الندم عليها، وتصريحات اعتبرها البعض غير محسوبة.

وتعرضت الفنانة الشابة لعدد من المشاكل والأزمات خلال حياتها الفنية، أبرزها:

عيد ميلادها

في عام 2011، أثارت منة فضالي الجدل بصور "مثيرة" من حفل عيد ميلادها، حيث ظهرت بملابس جريئة، كما تم تسريب فيديوهات ترقص فيها وسط أصدقائها بطريقة اعتبرها البعض مثيرة للاستفزاز، حيث شارك في الحفل عدد من النجوم أبرزهم محمد فؤاد، غادة إبراهيم، محمد عبد الحافظ.

محمد فؤاد

بعد انتشار صور الفنانة الشابة في حفل عيد ميلادها، قال الفنان محمد فؤاد في أحد البرامج، أن "منة" تعمدت التصوير معه في أوضاع جريئة، وأنها قصدت أن تظهر هذه الصور للجمهور، غير أن "منة" هاجمته عبر صفحتها بموقع انستجرام، حيث قالت إنها إذا كانت متعمدة لماذا لم يغادر الحفل.

مغازلة عاملين بمطعم فرنسي

نشرت الفنانة منة فضالي عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، فيديو لها أثناء تواجدها بأحد المطاعم الفرنسية، حيث علقت عليها قائلة "شايفين الويترز بتوع فرنسا وإيطاليا، حاجة تفتح النفس"، وهو ما عرضها للانتقاد، خاصة حينما طلبت من أحدهم التحدث عبر الفيديو.

زينة وأحمد عز

قررت الفنانة منة فضالي الوقوف في صف الفنان أحمد عز، في أزمته الشهيرة مع الفنانة زينة بسبب قضية النسب، وقالت إنها متأكدة أن "عز" بريء، وبعدها هاجمتها زينة عبر صفحتها بفيس بوك قائلة "اختشي يا منة وبلاش ننبش في أوراق هتجرحك"، وبعدها لم تتدخل "منة" في هذا الموضوع مرة أخرى.

سارة سلامة

اتهمت الفنانة سارة سلامة، الفنانة منة فضالي بأنها كانت السبب في استبعادها من مسلسل "وش تاني" أمام الفنان كريم عبد العزيز، حيث أكدت في تصريحات لها، أنها لم تكن تحب مشاركتها في العمل، واستغلت علاقتها الجيدة مع منتج العمل، وقامت باستبعادها، وهو ما نفته "منة"، حيث أكدت أنها لن ترد على مثل هذه الادعاءات.

خطيبها السابق

أكدت منة فضالي أنها انفصلت عن خطيبها الموزع الموسيقي عادل حقي، بعدما "ضبطته"- بحسب قولها، وهو يخونها مع صديقتها وهو ما نفته منى وعادل، وبعد فسخ الخطبة، قام "حقي" بخطبة "منى" لعدة أشهر، إلا أنهما لم يستمرا سوى بضعة أشهر، وانفصلا بعدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان