إعلان

بالصور- نجوم الفن يهنئون "جنات" وزوجها على زفافهما

01:00 م الإثنين 28 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ناهد سمير:
احتفلت الفنانة المغربية جنات، بزفافها، مساء أمس الأحد، في حفل كبير أقيم في فندق فورسيزون، بوسط القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكان من أبرز الفنانين الذين هنأوا "جنات" على زواجها المطرب أحمد جمال، الذي نشر صورة له بجوار جنات وزوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وأرفقها بتعليق يقول: "مليون مبروك لأختي وحبيبتي أحلى جنات، والمحامي الخلوق محمد عثمان".

كما هنأ الملحن والملحن وليد سعد، جنات وزوجها، من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "مبروك جنات ومحمد عثمان".
وكانت الفنانة وفاء سالم ضمن حاضري زفاف جنات، ونشرت فيديو تشارك به جمهورها بزفاف جنات، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" الاحتفال، وأرفقته بتعليق يقول: "من زفة جنات حبيبتي ربنا يسعدها".

وعبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" نشر الفنان أحمد شاكر، صورة له بجوار جنات وزوجها أرفقها بتعليق يقول: "فرح صديقي الغالي محمد عثمان وعروسته النجمة الرائعة جنات".

كان من بين حضور الحفل، الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، الملحن عمرو مصطفى، الفنان عصام كاريكا، الفنان شادي شامل، الفنان مصطفى قمر، الفنان محمد حماقي، والمطربة سميرة سعيد.
يُذكر أن جنات احتفلت بخطبتها في نهاية شهر يوليو الماضي، وسط أسرتها في وطنها المغرب، وارتدت الزي المغربي الشهير.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان