إعلان

ابنة شقيق شادية لـ"مصراوي": عمتي بحالة صحية جيدة وما قالته "أمل" كلام فارغ

01:27 م الخميس 24 أغسطس 2017

الفنانة شادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:
أكدت ناهد شاكر، ابنة شقيق الفنانة الكبيرة شادية، أن صحة عمتها بخير، نافية الأخبار المتداولة خلال اليومين الماضيين، عن تعرضها لأزمة صحية، استدعت دخولها المستشفى.

وقالت "ناهد شاكر"، في تصريح خاص لـ"مصراوي" عن حالة شادية: "صحتها زي الفل، الله أكبر ما شاء الله"، مقدرة حب الناس للفنانة الكبيرة، وهو ما لمسته من سعى الجميع للاطمئنان عليها بعد انتشار شائعة دخولها المستشفى.

وأوضحت "ناهد" أن شقيقها "خالد" يرعى الفنانة الكبيرة جيدًا، حيث تعيش معه في نفس البيت، كما أن أفراد العائلة دائمًا ما يتواصلون معها، ويحرصون على زيارتها كل جمعة، فالجمعة الماضية زارها ابن عمها إيهاب وابنة عمتها ليلى، وغدًا ستذهب هي أيضًا لزيارتها.

وشددت "ناهد" على أن "شادية" لا تعاني من النسيان، بالشكل الذي صورته "أمل محمد" مديرة منزلها السابقة في تصريحاتها لـ"مصراوي".

ونوهت ابنة شقيق الفنانة إلى أن شادية لا تعاني من الزهايمر أو من تصلب الشرايين، ونسيانها بعض الأشياء أمر طبيعي بحكم الشيخوخة، فالشباب أحيانا ينسى، وتابعت: "حالة النجمة طبيعية، وليس بالصورة التي تحدثت بها أمل، عمتي واعية جدًا وتعرفنا جميعًا، وتسألنا عن أبنائنا، والكلام المنشور "فارغ وقلة أدب" ولا يصح أن تقوله إنسانة دخلت بيتها وأكلت عيشها وملحها، خاصة أنه كلام غير حقيقي، (على حد قولها).

وعن أشقاء الفنانة شادية، أوضحت "ناهد" أن عمتها "عفاف" شقيقة الفنانة شادية، تعيش حاليًا في أمريكا بعد أن هاجرت منذ سنوات، لافتة إلى أنها دخلت الوسط الفني أيضًا، وتكبر شقيقتها بحوالي 10 سنوات، ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها فيلم "أحمر شفايف" مع الكوميديان الراحل نجيب الريحاني، وتحرص على زيارة مصر كل عام، أما شقيقتهما "سعاد" فرحلت منذ فترة، وكذلك والدها "طاهر" الذي كان يرافق النجمة إلى الاستوديو، وشكلت وفاته صدمة كبيرة لها، واتخذت بعد رحيله قرار الاعتزال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان