إعلان

بالصور والفيديو- إغلاق الطريق السريع ٨ ساعات.. ومواطنون يصبون سخطهم على "الهضبة"

12:01 م السبت 19 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

فجر الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان عمرو دياب مساء أمس الجمعة في الساحل الشمالي، موجة من الاستياء والسخط بين المصطافين، وطالب عدد كبير منهم بإيقاف الحفلات الغنائية في قرى الساحل، نتيجة لفشل قوات المرور في تنظيم هذه الحفلات، وحالة الفوضى التي تسود طريق الإسكندرية مرسى مطروح أثناء إقامة هذه الحفلات.

وشهد الطريق الساحلي السريع أمس توقفًا كاملًا لحركة السيارات لمسافة تزيد عن مائة كيلومتر، أثناء حفل عمرو دياب في إحدى القرى السياحية الشعبية، وفشلت فرق المرور بمديرية أمن مرسى مطروح في فتح الطريق على مدى أكثر من ثماني ساعات، مما أثار غضب قائدي السيارات، لتعرض النساء والأطفال لأزمات صحية دون وجود أي خدمات مساندة على الطريق.

وقال الشاب باسم - صيدلي- وهو جالس بجوار سيارته المتوقفة على الطريق "عمرو دياب بيلم فلوس من الحفلات في أماكن وقرى غير مهيأة لذلك، ويشترط على القرية إغلاق طريق الساحل أثناء وصوله حتى خروجه في حراسة الشرطة دون أدنى إحساس بالمرضى والأطفال والعجائز".

ولم تتمكن آلاف السيارات من التحرك على مسافة أكثر من مائة كيلومتر منذ العاشرة من مساء أمس وحتى السادسة من صباح اليوم اليوم السبت، واضطرت النساء والأطفال المحتجزين في السيارات إلى قضاء حاجتهم في الصحراء.

"مفيش حد بيحس بحد" هكذا قالت منيرة، وهي أم لثلاثة أطفال كانت في طريقها إلى بيتها في قرية مارينا ١، مضيفة إن بعض القرى السياحية تنظم حفلات لمطربين ليحقق الجميع مكاسب مالية ضخمة سواء القرية أو المطرب، وكله على حساب المواطنين الذين تم إغلاق طريق الساحل الشمالي أمامهم لمدة ٨ ساعات، واستطردت بغضب "عمرو دياب إيه وبتاع إيه.. ولادي قضوا حاجتهم في الشارع وبنتي الصغيرة أصيبت بهبوط حاد ولا أحد يشعر بأحد، هو اللي بيسموه الهضبة يغني ساعة بكام مليون ويبهدلنا إحنا والله ده حرام وربنا لاهيبارك له ولا لصاحب القرية".

جدير بالذكر أن حفل عمرو دياب أمس هو الأول عقب طرح ألبومه "معدّي الناس"، وتصاعدت الدعوات والمطالبات للأجهزة الحكومية في مرسى مطروح بمنع إقامة الحفلات الغنائية في القرى السياحية غير المهيأة لذلك، وطالب المصطافون بقصر هذه الحفلات على الفنادق نظرًا لقدرتها التنظيمية الكبيرة بعكس بعض القرى السياحية التي أنشئت بطريقة عشوائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان