إعلان

بعد شائعة انتحار مي حريري.. 6 نجوم أنهوا حياتهم منتحرين

12:30 م الجمعة 11 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة اللبنانية مي حريري، داخل إحدى المستشفيات، بعد شائعات عن محاولتها الانتحار، إثر تعرضها لأزمة عاطفية.

وقد أعاد هذا الخبر للأذهان، صورة لعدد من مشاهير الفن الذين حاولوا الانتحار، وكتبوا بأيديهم مشهد النهاية في حياتهم، ومن أبرزهم.

داليدا

أنهت الفنانة المصرية ذات الأصول الإيطالية "داليدا" حياتها، بعد أن تعرضت لحالة اكتئاب شديدة، بعد انتحار صديقها الفرنسي، وفي 2 مايو 1987، رحلت الفنانة العالمية عن عالمنا، بعد أن تناولت جرعة كبيرة من الحبوب المنومة، بعدما تركت رسالة قالت فيها "الحياة لم تعد تحتمل".

عبد المنعم إسماعيل

الفنان الكوميدي عبد المنعم إسماعيل، أنهى حياته بطريقة مأساوية، حيث تراكمت عليه الديون، وطرد أبنائه من المدرسة لعدم سداد المصاريف، وعزف المنتجون والمخرجون عن الاستعانة به في أي عمل فني، وفي يوم 13 أكتوبر عام 1970، قام الفنان الراحل بإلقاء نفسه في النيل، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 63 عاما.

حنان الطويل

اشتهرت الفنانة حنان الطويل بشخصية "الست كوريا"، في الفيلم الشهير "عسكر في المعسكر"، وقد كانت الفنانة الراحلة تعاني من مرض "اضطراب الهوية الجنسية"، مما جعلها تجري عملية تحول جنسي، فقد كانت تدعى "طارق"، وقد صرحت بذلك لإحدى الصحف السعودية، وبعد فترة أصيبت باكتئاب حاد، يحدث عادة لكل من يقوم بعملية تحول جنسي، أقدمت بعدها على الانتحار، ورحلت عن عالمنا في 2003.

إلياس رزق

انتحر الفنان اللبناني إلياس رزق في 30 سبتمبر عام 1986، حيث قام بإطلاق الرصاص على نفسه، بعدما أصيب بحالة اكتئاب حادة، والفنان الراحل له عدد من الأعمال منها "رحلة العمر"، "ليالي شهرزاد".

داني بسترس

بعد غرق ابنها الوحيد ذو السبعة عشر عاما بحمام السباحة، قامت الراقصة اللبنانية داني بسترس بإطلاق الرصاص على رأسها، بعدما أصيبت بحالة اكتئاب حادة، وتحديدا في 26 ديسمبر 1998، وقامت الفنانة إليسا بتجسيد شخصية الراقصة الراحلة في فيديو كليب مؤخرا بعنوان "عكس اللي شايفينها".

نجلاء الوزة

الفنانة السورية نجلاء الوزة، قامت بشنق نفسها أثناء تواجدها في أحد الفنادق بجنوب إفريقيا، بعدما أصيبت بحالة اكتئاب بسبب ما تعاني منه سوريا من اضطرابات، وتوفيت الفنانة الشابة عن عمر يناهز 22 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان