إعلان

تعرف على أشهر أعمال الفنان الراحل عمرو سمير

02:48 م الخميس 06 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

رحل أمس عن عالمنا الفنان الشاب عمرو سمير، عن عمر يناهز 33 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء زيارته لإسبانيا.

وعلى الرغم من مشواره الفني القصير، إلا أنه ترك عدد من الأعمال في السينما والتليفزيون، إلى جانب مشاركته في تقديم أكثر من برنامج تليفزيوني، ومن أبرز أعماله..

شبابيك

شارك الفنان الراحل عمرو سمير، في تقديم برنامج "شبابيك" عبر قناة دريم الفضائية، مع أصدقائه إياد داود، وسلمى صباحي، وهبة شعير، وعرفه الجمهور من خلال البرنامج، حيث حقق البرنامج نجاحا كبيرا، وشارك عمرو في الموسم الأول من البرنامج عام 2005، لينطلق بعدها في تقديم عدد من الأعمال الفنية.

القتل اللذيذ

هو أول أعماله الفنية، شارك في بطولة فيلم "القتل اللذيذ" وهو لم يتجاوز العاشرة من عمره، جسد من خلاله دور ابن الفنانة ماجدة الخطيب، والفيلم بطولة ميرفت أمين، إلهام شاهين، سمير صبري، خالد النبوي، منى زكي، ومن تأليف حسن شاه، وإخراج أشرف فهمي.

عودة الندلة

بعد نجاحه في تجربته الإعلامية الأولى، رشحه المخرج سعيد حامد للمشاركة في فيلم "عودة الندلة"، وجسد من خلاله دور ابن "استفتاح"، والتي تسعى طيلة الوقت أن تخبره بأنها والدته الحقيقية، والفيلم بطولة عبلة كامل، غادة عبدالرازق، عزت أبو عوف، سامي العدل، أحمد راتب، عايدة رياض، ومن تأليف بلال فضل.

قضية رأي عام

في عام 2006، شارك الفنان الراحل في بطولة مسلسل "قضية رأي عام"، وجسد من خلاله شخصية أحد مغتصبي دكتورة "عبلة"، والمسلسل بطولة يسرا، أشرف مصيلحي، أحمد فلوكس، رياض الخولي، ومن تأليف محسن الجلاد، وإخراج محمد عزيزية.

جدار القلب

شارك عمرو سمير، في مسلسل "جدار القلب" عام 2008، وهو من بطولة مصطفى فهمي، ريم البارودي، منة فضالي، رجاء الجداوي، ومن تأليف أحمد عبدالرحمن، وإخراج أحمد صقر.

شط إسكندرية

في نفس العام، شارك الفنان الشاب في بطولة مسلسل "شط إسكندرية"، أمام الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، والفنانة وفاء عامر، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد صقر.

عيش صح

قدم عمرو البرنامج عام 2012، عبر قناة صدى البلد، وهو برنامج اجتماعي يُعرض كل ما يهم الأسرة من خلال جوانب صحية، ورياضية، وغذائية.

مزاج الخير

شارك الفنان الراحل في مسلسل "مزاج الخير"، وتعتبر هذه آخر تجربة فنية للفنان الشاب عام 2013، والمسلسل بطولة مصطفى شعبان، علا غانم، سميحة أيوب، حسن حسني، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان