إعلان

بالفيديو- سقوط "أم كلثوم" وعصبية "حليم" وغضب "الهضبة".. مواقف محرجة للفنانين على المسرح

03:13 م الإثنين 31 يوليو 2017

حادثة سقوط ام كلثوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
هوس الجمهور بنجوم الفن، وحرص البعض على مصافحتهم على المسرح، ومنحهم باقات الورود والهدايا، ليس بوليد عصرنا هذا، فقبل أن يتعرض الفنان تامر حسني، عقب انتهاء حفله في الساحل الشمالي، لحادث تسبب في إصابته بتمزق في ظهره، نتيجة تدافع الجمهور لالتقاط الصور التذكارية معه، ليسقط من أعلى المسرح، تعرض غيره كثيرون لحوادث ومواقف محرجة مشابهة، نستعرض أبرزها في السطور التالية..

أم كلثوم

في حفل شهير لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، تعرضت لموقف مشابه لسقوط تامر، بعدما اندفع من الجمهور شخص صعد على مسرح الـ"أولمبيا" في باريس، وحاول تقبيل قدم "الست" وحاولت الابتعاد عنه إلا أنه ظل متشبثا بقدمها، فسقطت على المسرح، والتقط لها المصور الشهير فاروق إبراهيم الصورة، ونُشرت بالفعل، الأمر الذي أغضب "ثومة" من فاروق، وقاطعته لفترة طويلة بعدها.

حليم

في فيلم "حكاية حب" لـ"العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ، مشهد يتذكره كثيرون، حيث يقف حليم أو "أحمد" ليغني بتأثر شديد كلمات أغنية "نار يا حبيبي نار"، وبسبب الانفعالات الشديدة التي تحملها الأغنية، والمجهود الذي بذله ليخرج لقاءه المنتظر بالجمهور كما يتمنى، يسقط على الأرض، لتكون بداية معرفته بمرضه، وهو المشهد الذي يطل إلى أذهان الجمهور كلما تحدثنا عن حليم ومرضه.

المشهد قُدم برواية مختلفة في مسلسل "العندليب- حكاية شعب"، فبعد أن انتهى شادي شامل من غناء "في يوم في شهر في سنة" سقط أرضًا، ولكن في فيلم "حليم" فأحمد زكي سقط على المسرح بعد غنائه "رسالة من تحت الماء". والواقعة الحقيقية روتها الكاتبة والناقدة إيريس نظمي في مقال لها، وهي أن حليم في الحقيقة سقط على المسرح فعلًا، في المغرب أثناء الغناء أمام الملك الحسن.

حليم تعرض لموقف محرج من نوع آخر، عندما ثار على الجمهور، أثناء غناء "قارئة الفنجان"، ففي أحد حفلاته شعر أن الجمهور يقصد مضايقته، فوجه كلامه لهم قائلا: "أنا على فكرة كمان بعرف اصفر وبعرف اتكلم وبعرف ازعق".

محمد عبد الوهاب

في بداية مشواره استعانت الفنانة منيرة المهدية أو "سلطانة الطرب"، بالمطرب الشاب محمد عبدالوهاب في الأوبريتات والمسرحيات الغنائية التي تقدمها، وأثناء تقديمهما نص "كليوباترا"، وكان يقوم بدور أنطونيو، وفي مشهد انتحارها يكون على عبدالوهاب الدخول على المسرح واحتضانها، ولكن لضعف نظره الشديد، احتضن واحدة من الكومبارسات، فضجت الصالة بالضحك.

أنغام

من أكثر المواقف التي تثير غضب أي مطرب يقف على خشبة المسرح أمام الجمهور، هو حدوث عطل في أجهزة الصوت، وهو ما حدث مع المطربة أنغام في أكثر من حفل.

وفي حفلها بالكويت فبراير 2017، تعرضت أنغام لموقف محرج آخر، بعدما لاحظت أن الجمهور مازال يتوافد على القاعة، وشعرت أنها لن تستطيع الغناء في ظل الحركة الموجودة، فاعتذرت للجمهور، وقالت إنها ستدخل بعد أن يدخل الجميع ويستقروا في أماكنهم، وبعد 10 دقائق دخلت وكانت طلبت من القائمين على الحفل إغلاق الأبواب، الأمر الذي تسبب في تكدس الجمهور خارج القاعة، فاضطرت أنغام أن تخرج للمرة الثانية، وبعد عودتها أكدت للجمهور أن الأمر أخد من طاقتها الكثير.

عمرو دياب

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، نشر فيديو نادر للمطرب عمرو دياب، أثناء غنائه أغنية "شوقنا" في أحد الحفلات، وقام أحد الحضور بإلقاء الورود على عمرو، تعبيرًا عن حبه وإعجابه به، لكن قفزت إحدى هذه الورود لعين عمرو، الذي طلب من الفرقة الموسيقية التوقف عن العزف، ووجه كلامه للشاب قائلا "ثانية واحدة ثانية واحدة.. ايه يا كابتن حد مسلطك عليا".

محمد منير

فقد الفنان محمد منير توازنه في أحد حفلاته، وكاد يسقط بعد تعثر قدمه في الأسلاك الموضوعة على خشبة المسرح، ولكنه تمالك نفسه، واستكمل الغناء، ولكنه تعرض لموقف آخر سقط بسببه على المسرح، بعدما اندفع أحد المعجبين على المسرح محاولًا احتضانه، فسقطا معًا.

إليسا

أثناء إحياءها حفل رأس السنة في 2015، وتحديدا وهي تغني أغنية "بتمون"، حاولت المطربة إليسا أن تستدير لإعطاء بعض التعليمات لفرقتها الموسيقية، لكنها تعثرت في فستانها، وسقطت على المسرح، وعلقت على الموقف بالضحك وتوجيه كلمتها لمن حاولوا مساعدتها للنهوض "تسلمولي".

هيفاء وهبي

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لكثير من المواقف المحرجة، فعلى مسرح "ستار أكاديمي" سقطت هيفاء وهبي، واتجه لها عدد من العاملين في البرنامج لمساعدتها على النهوض، وفي مرة أخرى منع حراس الحفل شاب من الصعود على خشبة المسرح، وتعاملوا معه بشكل عنيف، الأمر الذي دفع هيفاء للسماح له بالصعود إلى جوارها، لتعتذر له، وفوجئت أنه يعرض عليها الزواج.

في حفل آخر، قام أحد الحضور بوضع نجله الطفل -لا يتجاوز عمره 4 سنوات- على المسرح، لتجد الولد يطلب الحديث في الميكروفون، وقال لها: "so sexy"، فعلقت هيفاء "naughty".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان