إعلان

بالصور.. كيف علق جمهور "الهضبة" على التاتو ولوك بوستر ألبومه الجديد؟

02:11 م الثلاثاء 11 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

بعد ساعات قليلة من إعلان الفنان عمرو دياب، عن إطلاق ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "معدي الناس"، تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور "الهضبة" في اللوك الجديد الذي اعتمده للظهور بهذا الألبوم.

وقد ظهر "عمرو" في بوستر ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال أيام، بلوك مختلف لفت أنظار عدد كبير من محبيه وجمهوره، الذين أكدوا احتفاظ "الهضبة" بلياقته البدنية وشبابه، كما ظهر بـ"تاتو" جديد على ذراعه الأيسر، وأصبح "معدي الناس" تريند على موقع تويتر بعد دقائق من إعلان النجم الكبير عن ألبومه الجديد.

ويعتمد الفنان الكبير على الظهور بلوك مختلف وجديد في كل ألبوم يطرحه، وبعدها يصبح "اللوك" الذي يعتمده "عمرو" ماركة مسجلة لدى جمهوره من الشباب، ولا ينسى أحد "التي شيرت" الذي ارتداه الهضبة في ألبوم "تملي معاك"، والذي أصبح موضة يرتديه كل شباب مصر والوطن العربي وقتها.

ولم يمر "لوك" عمرو الجديد مرور الكرام بل أصبح الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث علق البعض على الصورة قائلا "الهضبة معدي الناس كلها"، "التاتو الجديد على كتف عمرو معناه القدرة على التحمل"، "هو ده اللي كبر وراحت عليه"، "ويقولك راحت عليه، روحوا استخبوا"، "الراجل ده أي حاجة بيعملها بتبقى حلوة عليه هو وبس"، وغيرها من التعليقات.

يذكر أن ألبوم "معدي الناس"، يحتوي على 10 أغنيات، تعاون فيها الفنان الكبير مع عدد من الشعراء والملحنين أبرزهم محمد رفاعي، وبهاء الدين محمد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان