إعلان

بالصور- 8 فنانات تعرضن لمواقف محرجة بسبب السقوط أمام الجمهور

12:41 م الثلاثاء 11 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

اعتاد الجمهور أن يشاهد النجمات في أجمل صورهن، إذ تحرصن على نشر الصور التي تظهرن فيها بشكل لائق يتناسب مع نجوميتهن وشهرتهن، إلا أن البعض يتعرضن لمواقف محرجة وبسبب تواجد الكاميرات التي تلاحقهن في كل مكان، تُلتقط لهن صور لا تتمنى أي منهن انتشارها، أبرزها السقوط أمام الجمهور..

ومن أبرز النجمات اللاتي تعرضن للسقوط أمام الجمهور..

عبير صبري

أثناء تواجدها كضيفة ضمن فعاليات "المهرجان القومي للمرأة"، والذي عقد بالمغرب، سقطت الفنانة عبير صبري أمام الجمهور، حيث التقطت عدسات المصورين صورة لها بعدما اختل توازنها وسقطت على الأرض.

حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي تعرضت للسقوط مرتين أمام جمهورها، كانت المرة الأولى أثناء تواجدها في حفل أقامه مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أما المرة الثانية فكانت أثناء عرض أزياء للمصمم هاني البحيري، وارتدت فيه "حورية" فستان الزفاف، وسقطت على المسرح، بعدها حاول "البحيري" أن يتدارك الموقف ويساعدها على النهوض.

إليسا

سقطت الفنانة اللبنانية إليسا على المسرح، أثناء إحيائها لحفل ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق اللبنانية، وقد ساعدها أحد الجمهور على النهوض، مما عرضها لموقف محرج، فيما اكتفى شقيقها بمشاهدة الموقف دون تدخل.

هيفاء وهبي

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، للسقوط أمام جمهورها، وذلك أثناء تقديمها عرض على مسرح "ستار أكاديمي"، ولم تنهض "هيفاء" بعدها نظرا لتعرضها لاصابات.

كندة علوش

الفنانة السورية كندة علوش تعرضت للسقوط أكثر من مرة، المرة الأولى أثناء صعودها لاستلام جائزة تكريم من مهرجان "الفضائيات العربية"، والمرة الثانية أثناء حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف.

سما المصري

من أشهر الفنانات اللاتي التقطت لهن الكاميرات صورة لسقوطهن على الهواء مباشرة، الفنانة سما المصري، وكان ذلك أثناء حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما تعرضت للهجوم نظرا لأن البعض اتهمها بأنها تعمدت السقوط، حتى تلفت الأنظار.

جومانا مراد

أثناء تكريمها بأحد الفنادق الكبرى بالأردن، تعرضت الفنانة السورية جومانا مراد للسقوط أمام الحضور، مما وضعها في موقف محرج، خاصة بعد أن التقطت الكاميرات صورة لها.

شذى حسون

سقطت الفنانة العراقية شذى حسون، أثناء غنائها على المسرح في مهرجان الفضائيات العربية، وسارع عدد من الحراس المرافقين لها بالصعود على المسرح ومحاولة مساعدتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان