إعلان

4 مواقف محرجة تعرضت لها غادة عبدالرازق

04:44 م السبت 01 يوليو 2017

غادة عبدالرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يهتم الجمهور بمتابعة أخبار نجوم ونجمات الفن، ليس فقط تلك المتعلقة بأعمالهم الفنية الجديدة، ولكن أيضا التي تمس حياتهم الشخصية، تصرفاتهم اليومية، وفي الساعات الماضية كانت الفنانة غادة عبدالرازق حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ونستعرض في السطور التالية أربعة مواقف محرجة تعرضت لها غادة..

فيديو خارج

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق منذ ساعات فيديو تظهر من خلاله وهي تتحدث لجمهورها، بملابس غير لائقة، كشفت عن جزء من جسمها، وهو ما أثار غضب جمهورها ضدها.

غادة نفت في تصريحات صحفية صحة الفيديو ووصفته بالملفق، مؤكدة أنها لم تلتقطه، ومشيرة إلى أنها ستوضح حقيقة الأمر فور عودتها إلى القاهرة من خلال بيان صحفي.

إنجليزية ركيكة

تعرضت غادة لموقف محرج أخر أثناء مشاركتها في تسليم جوائز مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إذ صعدت على المسرح لإعلان اسم الفائزة بجائزة أفضل ممثلة، وتحدثت باللغة الإنجليزية ووصف البعض لغتها الإنجليزية بالركيكة، وانتقدوها موجهين لها رسالة بأنه لم يكن لزاما عليها التحدث بالإنجليزية طالما لا تتقنها.

السوشيال ميديا

تواجه بعض الصور التي تشاركها غادة مع جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بانتقادات بسبب جرأتها في بعض الأحيان، للدرجة التي تجعل عدد من محبيها يطالبونها بحذف الصورة احتراما لهم، وردا على هذه الانتقادات نشرت غادة ذات مرة صورة تخرج فيها لسانها معلقة عليها "لكل اللي مش عاجبهم أي حاجة بعملها على إنستجرام".

آراء سياسية

كانت لآراءها السياسية المحسوبة على نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وقت ثورة يناير 2011، دخل في وضعها بموقف محرج أثناء تصوير مسلسل "سمارة"، إذ خشيت من أن تتأثر عملية تسويق المسلسل بهذا الأمر، ويخسر المنتج أمواله بسبب ما قالته، لانتشار وقتها فكرة القوائم السوداء والمطالبة بمقاطعة كل من هاجم الثورة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان