إعلان

بالفيديو- رغدة تكشف تطورات الوضع السوري من حلب: الحدائق والمقاهي مزدحمة

01:17 م الأحد 07 مايو 2017

الفنانة السورية رغدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

أكدت الفنانة السورية رغدة أنها تتواجد حاليا في مدينة حلب بسوريا، وأشارت إلى إنها ستبقى هناك لمدة أسبوع أو 10 أيام، قبل أن تعود إلى مصر.

وأضافت في تصريحات خاصة لمصراوي، أنها تشعر بالضيق من الصورة، التي تعلنها وسائل الإعلام بأن هناك قلق في سوريا، مؤكدة "هذا الكلام لا أساس له من الصحة".

وأرسلت رغدة مقطع فيديو قامت بتصويره الخميس الماضي، أثناء تواجدها في مدينة دمشق، يعبر عن استقرار الحالة الأمنية هناك، كما أرسلت صورة قامت بالتقاطها اليوم السبت، من شباك غرفتها بالفندق الذي تتواجد فيه بمدينة بحلب، لتؤكد أن الأمور مستقرة.

وتابعت رغدة: "إذا كان هناك شيء بيحدث في سوريا بيكون على أطراف البلد، مثلما يحدث في مصر بسيناء، أي إنه بعيد عن الأماكن التي يتواجد فيها المواطنون، أنا مش عارفة هنفضل في العبث ده لغاية إمتى، الخليج يُصدر صورة معينة، وأتباع الخليج في بعض الفضائيات المصرية بتاخذ المعلومات من طرف واحد"، مؤكدة أن الحدائق والمقاهي مزدحمة بالزائرين.

يُذكر أن الفنانة رغدة أثارت ضجة في بداية الشهر الماضي، عندما قامت بإخراج لسانها أثناء تكريمها في احتفالية "الزمن الجميل"، التي أقيمت بالعاصمة اللبنانية "بيروت"، وذلك بعدما طلب منها منظمو الحفل عدم التطرق للسياسة على المسرح، مما أدى إلى الهجوم عليها من قبل الصحافة اللبنانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان