إعلان

"مصر الخير" تكرم "هنيدي".. وعلى جمعة: تبرع بوقته ومجهوده

03:03 م الإثنين 22 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي:

كرمت مؤسسة مصر الخير، الفنان محمد هنيدي، بعد اختياره كسفير حملة "إفطار 5 ملايين صائم" التي تنفذها المؤسسة، خلال شهر رمضان 2017.

وأكدت المؤسسة في بيانا لها، إن التكريم تقديراً لدوره الإنساني والتطوعي في دعم جهودها، ولإيمانه بالدور التنموي للمؤسسة وما تقدمه من مبادرات ومشروعات، ومنها حملة إفطار الصائمين كل عام.

وأشارت مصر الخير، إلى أن الفنان محمد هنيدي، لم يتردد لحظة واحدة عندما عُرض عليه المشاركة في حملة "إفطار 5 ملايين صائم"، وأنه تحمس للهدف التنموي لها، على أمل المشاركة بفاعلية في إسعاد الأسر المصرية الأكثر احتياجا.

ووجه الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مصر الخير، الشكر لهنيدي، لتبرعه بوقته ومجهوده خلال هذه الحملة، وتقديراً لما بذله من جهد لكي يصل برسالة الخير والتنمية إلى جميع المصريين.

وأكد جمعة، على دور الفن والإعلام في تقديم رسالة عملية للمشاركة في حل القضايا التي تمس المجتمع، وذلك ايماناً من المؤسسة بضرورة العمل مع جميع القطاعات للنهوض بالتنمية المتكاملة وتطوير المجتمع ككل.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي، تم اختياره كسفير لحملة إفطار 5 ملايين صائم، بناءاً على تطوعه وتبرعه لدعم مؤسسة مصر الخير خلال حملتها لإفطار الصائمين للعام الرابع على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان