إعلان

كواليس أزمة حفل تأبين سيد حجاب بالأوبرا وسبب تغيب ابنته

02:21 م الثلاثاء 02 مايو 2017

ريم سيد حجاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
أثار تغيب أسرة الشاعر الراحل سيد حجاب، عن حضور حفل تأبينه الذي أقامته دار الأوبر، يوم الخميس الماضي، العديد من التساؤلات والتكهنات، ما اضطر ابنته الفنانة ريم حجاب إلى الرد، وشنت هجوما لاذعا على منظمي الحفل لتجاهلهم دعوتهم.

وكشفت مصادر من داخل الأوبرا، كواليس ما حدث، وقال الشاعر فوزي إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "علمت أنه كانت هناك بالفعل محاولات من منظمي الحفل للتواصل مع كريمة سيد حجاب، قبل أن يتم إبلاغهم بوجودها في ألمانيا".

واستدرك فوزي قائلا: "رغم إعجابي ببرنامج الحفل، إلا أن ذلك لا يعفي منظموه من المسئولية والتقصير في دعوة أسرة الشاعر الراحل بأكملها"، مضيفا: "حتى قبل يوم واحد من إقامة الحفل لم يكن الشاعر الكبير شوقي حجاب وهو شقيق المحتفى به، مدعوا للحفل، لولا مبادرة الشاعر جمال بخيت بالاتصال به".

وتابع فوزي، الذى يشغل منصب أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين المصرية: "المفاجأة أيضا أن جمال بخيت نفسه، وأعضاء الجمعية التي كان يرأسها سيد حجاب قبل وفاته، لم تصلهم دعوات الحفل، وكان واردا جدا عدم تواجدهم، لولا مبادرة بخيت والمكالمات التي أجراها قبل ليلة واحدة من الأمسية.

يُذكر أن ريم حجاب كتبت مساء أمس الاثنين تدوينة حول الموضوع على حسابها على "فيسبوك"، قالت فيها: "أنا الحقيقة ما كنتش ناوية أعلق بس ناس كتير بتسألني أنا ليه ما كنتش موجودة، لا ابني شمس ولا زوجي محمد العبد، دار الأوبرا المصرية احتفلت بسيد حجاب، في حفل يتم التحضير له على مدار شهر على الأقل، ولم تهتم بالتنسيق مع بنته الوحيدة وأسرتها، أو دعوتها أو حتي إخطارها بالموعد بجواب أو تليفون أو حتي مسدج على فيسبوك أو حتى الواتس آب".

وكانت دار الأوبر أقامت، يوم الخميس الماضي، حفل تأبين للشاعر الراحل أحيته الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، ومشاركة مجموعة من نجوم الغناء بالأوبرا، وضيفي الشرف المطرب علي الحجار وحنان ماضي، مع كورال أطفال الأوبرا.
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان