إعلان

تفاصيل تفاقم أزمة أحمد الفيشاوي وطليقته بسبب مصاريف وحضانة ابنتهما

01:40 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تطورت الأزمة بين الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، ووصلت إلى المحاكم، وتبادلا رفع القضايا، فبعد أن طالبت هند طليقها بدفع كافة مصروفات ابنته الدراسية ونفقاتها الشخصية، قامت الفنانة سمية الألفي والدة الفيشاوي برفع قضية تطالب فيها بضم حفيدتها "لينا" لحضانتها.

وأكد المحامي شعبان سعيد -محامي هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي-، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن هند قامت برفع دعوى قضائية على الفيشاوي تطالبه فيها بدفع نفقات ابنتها ومصاريف دراستها، بعد أن وعدها أكثر من مرة ولم يف بوعده.

وأضاف "ردا على القضايا التي رفعتها موكلتي، قامت الفنانة سمية الألفي برفع قضية تطالب فيها بضم لينا"، مشيرا إلى أنها استندت في دعوتها إلى زواج هند الحناوي، وشدد شعبان على أن سمية لا تمتلك الحق في طلب حضانة حفيدتها، مؤكدا أن القضية بها الكثير من المفاجآت التي لن يستطيع الكشف عنها لوسائل الإعلام قبل نظرها في شهر مايو الجاري.

وبسؤاله إذا كان الوضع سيختلف في حال إذا طالب أحمد الفيشاوي لا والدته بضم ابنته لحضانته، جاءت إجابته بالنفي، لافتا إلى أن حضانة الفتاة ستظل مع والدتها ولن يكون من حق الفيشاوي أو والدته المطالبة بها.

واختتم حديثه مؤكدا أن الفيشاوي لم ينفق على ابنته أي أموال طوال السنوات الماضية، والتي كانت تقيم فيها مع والدتها بصورة دائمة، فيما عدا بعض العطلات التي كانت تذهب فيها لزيارته في منزله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان