إعلان

بالصور.. مهرجان أعياد الربيع بطابا على أنغام "عظيمة يا مصر" و"آه لو لعبت يا زهر"

10:06 ص الجمعة 07 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى الشريف:

تصوير- محمود عبدالناصر:

بدأت فعاليات مهرجان أعياد الربيع، مساء أمس الخميس، بأحد المنتجعات السياحية بمدينة طابا.

وأشعلت النجمة الاستعراضية الروسية نادين، حفل الليلة الأولى للمهرجان، حيث قدمت وصلات رقص على أنغام أغنية "حلاوة روح" للمطرب الشعبي حكيم، وأغنية "آه لو لعبت يا زهر" للمطرب الشعبي أحمد شيبة، وعدد آخر من أغاني الرقص المعروفة، والتي شهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور بعد أن جمعت في حركاتها بين الرقص الشرقي والخليجي.

وصعد المطرب اللبناني معين شريف، على المسرح والذي بدأ حفله الغنائي ضمن فعاليات المهرجان، بأغنية "عديت نجوم السما" وسط حضور عدد كبير من محبيه من مصر و الأردن ولبنان.​

وأشعل المطرب اللبناني معين شريف، حفله بأغنية "عظيمة يا مصر" و"مصر التي في خاطري"، التى تفاعل معه الجمهور، ووجه المطرب اللبناني شكره لجمهوره الذي حرص على حضور حفله بمهرجان أعياد الربيع في طابا، فيما هتف له الجمهور تعبيرا منهم عن مدى إعجابهم.

وواصل معين حفله بعدد كبير من أغنياته منها، "شو بيشبهك التشرين، عندك بحرية، ما بتركك، حبيبى يا أمل بكرة، أصعب كلمة، على الله تعود، قطعلي قلبي، مفيش حساب بين الأحباب"، بإضافة الي غنائه عدد من الأغنيات لسلطان الطرب جورج وسوف، والفنانتين فيروز وأم كلثوم.

وتأتي هذه الحفلات بعد النجاح الذي حققته مجموعة حفلات دعم السياحة في طابا وخليج العقبة، والتي أحيتها المطربة شيرين عبد الوهاب واللبناني علاء زلزلي.

يذكر أن احتفالات الربيع بمرتفعات طابا تستمر لمدة ثلاث أيام، وبدأت أمس بحفل معين شريف، ويأتي اليوم الثاني من احتفالات الربيع بطابا هايتس مع النجم اللبناني فارس كرم، بالإضافة إلى حفل آخر يضم عدد من نجوم فن الاستعراض والشباب، والحفلات من تنظيم هاني حسن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان