إعلان

مي كساب تكشف تفاصيل جديدة بشأن تهرب أوكا وأورتيجا من الخدمة العسكرية

02:10 ص الثلاثاء 04 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

نفت الفنانة مي كساب، الاتهام الموجه لزوجها المطرب الشعبي محمد صلاح، الشهير بـ"أوكا" - 25 عامًا، وزميله أحمد متولي الشهير بـ"أورتيجا" - 27 عامًا، بالتزوير في أوراق رسمية للتهرب من أداء الخدمة العسكرية والسفر خارج مصر.

وقالت كساب في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الاثنين بإن الخدمة العسكرية شرف لأي مواطن مصري وإن زوجها أوكا هو العائل لأسرته وذلك بعد وصول والده لسن المعاش وكذلك أورتيجا يعول أسرته بعد طلاق والدته، مشيرة لانتهاز مدير أعمال أوكا واورتيجا السابق مستوى تعليمهما الضحل وجهلهما بالقوانين العسكرية.

ولفتت الفنانة مي كساب بعد ذلك لقيام مدير أعمال أوكا وأورتيجا بإخفاء معلومات في القيد العائلي لكل منهما بإخفاء بيانات أخواتهم غير الأشقاء وذلك للحصول على تأجيل من التجنيد حتى الوصول لسن 30 عاما، مشيرة لاقتناعها الكامل ببراءة زوجها وزميله أورتيجا وإلا لم تكن تدافع عنهما باستماتة.

يُذكر أن أوكا وأورتيجا تم إلقاء القبض عليهما يوم الخميس الماضي، بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وتزوير أوراق رسمية، قبل سفرهما إلى الإمارات.

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة، أن السبب وراء منع كلا من نجمي المهرجانات أوكا، و"أورتيجا، من السفر إلى دبي، هو أن القيد العائلي لكل منهم الذي أُستخرج به جوزات السفر "مزور".

اقرأ أيضًا:

كلمات مؤثرة من مي كساب عن أوكا.. طيب وساذج وضحية تعليمه المتواضع

مدير أعمال أوكا وأورتيجا يكشف تفاصيل جديدة عن القبض عليهما ويهاجم مي كساب

 

فيديو قد يعجبك: