إعلان

مصدر مقرب من أنغام يروي لـ"مصراوي" القصة الكاملة وراء إلغاء "أضواء المدينة"

05:49 م الإثنين 03 أبريل 2017

المطربة أنغام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تحرص المطربة أنغام على متابعة كل ردود الأفعال المتعلقة بخبر إلغاء حفل "أضواء المدينة"، الذي كان من المقرر أن تحييه بمشاركة المطرب اللبناني وائل جسار، يوم الخميس الماضي.

وأكد مصدر مقرب من أنغام في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنها لم تحب التعليق على ما تردد بشأن قيام عدد من مذيعي الإذاعة المصرية بمنع إذاعة أغانيها، ردا على ما اعتبروه عدم حرص على مصلحة الوطن، خاصة وأن إيرادات الحفل كانت ستُخصص لدعم صندوق تحيا مصر.

وروى المصدر ما دار في الكواليس، قبل أن تعلن أنغام عدم إحياءها للحفل، في ظل عدم الالتزام الذي لمسته من المسؤولين عنها، بحسب تعبيرها، والمماطلة في دفع مستحقات الموسيقيين، موضحا أنها لم تتسلم أي مبالغ مالية مقابل الغناء، ولم توقع على أي ورقة للإذاعة، وكان الاتفاق بينها وبين منظم الحفلات وليد منصور، لافتا إلى أن النقابة أثنت في بيان صحفي على قرار أنغام خاصة وأن الحفل لم يحصل على التصاريح التي من المفترض الحصول عليها من النقابة، وهو ما دفعهم -النقابة- لتحرير محضر رقمه 122 إداري قسم ثان شرم الشيخ، ضد الإذاعة ووزارة القوى العاملة.

وأشار المصدر إلى عدم توفير تذاكر الطيران للفرقة الموسيقية، وأنه تم التواصل بين أنغام ونائب رئيس الإذاعة أمل مسعود، تستنكر فيه أنغام طلب أمل بأن تسافر الفرقة في "اتوبيس" من القاهرة إلى شرم الشيخ، مشددا على أن الأمر ليس له علاقة بمسألة الأجر، نافيا الأخبار التي تتكهن بأن أنغام ألغت الحفل لأن المايسترو هاني فرحات لن يكون معها في الحفل ولن يقود الفرقة الموسيقية، لانشغاله بحفل "فنان العرب" المطرب محمد عبده الذي أقيم في أوبرا دبي، لافتا إلى أنها سبق وأحيت حفلين دون فرحات، منها حفل الماسة مع المطربة أصالة.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن أي إجراءات قانونية ستتخذها الإذاعة في الواقعة، لن تمس من قريب أو من بعيد أنغام، لأنها كما أوضح لم توقع على أي ورقة أو عقد للإذاعة.

وكانت أمل مسعود نائب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قالت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لا يوجد قرار رسمي بمنع أغاني الفنانة أنغام من الإذاعة، ولكن لا أخفي أن هناك حالة من الغضب داخل الاتحاد، فمن الممكن أن يكون هناك رد فعل من قبل بعض المذيعين، فتجد مقدم برنامج يرفض إذاعة أغاني أنغام في برنامجه، وتجد أخر يعرضها بشكل طبيعي".

واستنكرت أمل –في التصريحات- موقف أنغام مقارنة بمواقف الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلة: "أنا شخصيا اعتبره ملاكا من السماء، لا نستحقه، يسعى جاهدا لبناء البلد ويقوم بمجهودات لإقامة مشاريع قومية"، في إشارة إلى عدم تقدير البعض لمجهوداته وعدم وقوفهم إلى جواره، مضيفة "الموضوع لم ينته بعد لأن هناك عقود ومبالغ حصلت عليها أنغام، لهذا هناك إجراءات قانونية في الطريق".

يُذكر أن أنغام كانت قد أعلنت عن إلغاء الحفل، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، وكتب المسؤول عن الصحفة "تم إلغاء حفل أنغام ووائل جسار بشرم الشيخ، نظرا لعدم التزام الجهة المنظمة تحاد الإذاعة والتليفزيون، من حيث إرسال تذاكر الطيران ودفع أجور الموسيقيين والفنانين، وتوفير الإقامة وعمل تصاريح الحفل كما هو متفق عليه".

أنغام تواجدت الأيام الماضية في دبي في إجازة، وعادت عصر اليوم، استعدادا لإحياء حفلها بالجامعة الأمريكية يوم الجمعة المُقبلة الموافق 7 أبريل الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان