إعلان

4 أزمات في حياة الفنانة سماح أنور

11:38 ص الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
احتفلت أمس الفنانة سماح أنور بعيد ميلادها، وقدمت عددا من الأعمال الفنية، منها "ذئاب الجبل"، "الليلة الموعودة"، "السجينتان"، وغيرها من الأعمال.
سماح مرت بعدد من الأزمات في حياتها، من أبرزها..

حادث مروري

تعرضت الفنانة سماح أنور، لحادث مروع عام 1998، وبعدها خضعت لإجراء عدد من العمليات خارج مصر، كما توقفت عن العمل لعدة سنوات، ودائما ما تتحدث الفنانة عن هذا الحادث قائلة إنه كان رسالة من الله.

ابنها أدهم

أخفت سماح عن ابنها أدهم لعدة سنوات أنها أمه الحقيقية، واعترفت في أحد البرامج أنها أخطأت حينما فعلت هذا، وأنها ما تزال تشعر بالذنب لأنها لم تعترف له أنها أمه الحقيقية، كما حرمته لسنوات عديدة من أهل والده الراحل.

ثورة 25 يناير

صرحت الفنانة سماح أنور أنها تتمنى ضرب المحتجين بميدان التحرير بالنار، وذلك أثناء قيام ثورة 25 يناير، كما أعلنت وقتها موقفها العدائي للثورة، وأنها ضد المتظاهرين بميدان التحرير، مما دعا بعض ثوار ثورة يناير، لوضعها في القائمة السوداء للثورة.

يوم للستات

حذفت المخرجة كاملة أبو ذكري، مشاهد الفنانة سماح أنور من فيلمها "يوم للستات"، والذي تم عرضه في الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعللت المخرجة الأمر بأن حذف مشاهد الفنانة يأتي في مصلحة الفيلم، ورغم انتشار الشائعات بوجود خلافات بين سماح أنور ومخرجة العمل، إلا أن سماح أعلنت أنها ليست غاضبة من حذف مشاهدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان