إعلان

مصراوي يكشف حقيقة أغنية محمد رمضان الجديدة الساخرة من "داعش"

11:00 ص الجمعة 14 أبريل 2017

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

كشف مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، حقيقة تسجيله أغنية جديدة للرد على الفيديو الذي بثه تنظيم "داعش" الإرهابي ضد جنود القوات المسلحة في سيناء تحت عنوان "صاعقات القلوب".

وأكد المصدر- الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ"مصراوي"، الخميس- أن الفنان محمد رمضان سجل أغنية عن "داعش" بالفعل، لكنها ليست حديثة، بل ترجع إلى شهر رمضان الماضي. حيث يغنيها "رمضان" ضمن أحداث مسرحيته "أهلًا رمضان"، التي بدأ عرضها في عيد الفطر الماضي.

ويسخر رمضان من "داعش"، خلال كلمات الأغنية، التي قام بتلحينها الفنان عمرو مصطفى، ومن كلمات الشاعر الشاب أحمد حسن راؤول.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا الحق دائما أنا المستقيم.. نحارب نجاهد لأجل العظيم.. ونحني رؤسا قد أينعت.. ومن يعترض فالمصير الجحيم.. فتحتل كل الوجود بالجيوش، بقتل الطفولة وحرب الخلاص، وحرق الكتب وزيف التاريخ، يسيطر على الكون صوت الرصاص.. جهاد النكاح والليالي الملاح، وتأكل وتشرب وترقص مباح.. حلال حلال بأمر الأمير مادام فيها أنثى سداح مداح.. نساء جواري في وسط الحواري.. وحقا أموت في هذا الكفاح"."

وكانت قناة الجزيرة القطرية بثت الفيديو المنسوب لداعش عن قنص جنود مصريين بسيناء، حيث ظهر خلال الفيديو، الذي أطلق عليه "صاعقات القلوب"، عناصر التنظيم وهم يتفاخرون بحمل سلاح قنص وقتل 10 جنود من الجيش المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان