إعلان

لماذا ترفض نيكول سابا دخول ابنتها مجال الفن؟

05:18 م الجمعة 10 مارس 2017

الفنانة اللبنانية نيكول سابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام صلاح:

تحرص الفنانة اللبنانية نيكول سابا علي التواصل مع جمهورها بشكل دوري، حيث قامت بفتح باب الأسئلة بينها وبين جمهورها عبر حسابها علي موقع Twitter .

وقالت نيكول في إجاباتها على جمهورها بشأن الجديد بالنسبة لها، إنها تقوم بتحضير أغنيتين جديدتين حاليا واحدة باللهجة المصرية والأخرى باللبنانية، وسيتم طرحهم خلال الأشهر المقبلة.

وردت نيكول علي أحد الأسئلة الخاصة بـ"ما هي المخاوف التي تخشها؟"، مشيرة إلى أن المرض هو أكبر مخاوفها، ثم "فوبيا الطيران"، أما عن نقطة ضعفها فهي تعذيب الكلاب.

بالنسبة لعلاقة نيكول وزوجها قالت، إن أكثر شيء تحبه في زوجها يوسف الخال، إنه يٌكملها، أما أكثر شيء يسعدها، عندما تستيقظ وتراه هو وأبنتها سوايا.

وردت نيكول علي جميع الأسئلة الخاصة بحياتها الترفيهية قائلة، أكثر الرياضيات المفضلة لها هي "كرة السلة"، وتشجع فريق برشلونة الإسباني، وأن أكثر الألوان التي تحبها هو اللون الأسود، وأكثر شيئ تكرهه في الحياة هو التصنع، وأكثر هواية تحبها هي الرسم، وأكثر أكله مصرية تحبها هي "الكشري"، وأكثر بلد قريبة من قلبها هي "لندن".

واختتمت نيكول لقاءها مع جمهورها ردا على سؤال دخول ابنتها مجال الفن، مؤكدة أن المجال صعب ومرهق بجانب تقيده لحرية الإنسان، وأنها لا تفضل دخول ابنتها لهذه الأسباب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان