إعلان

بالصور- 6 فنانين بملابس كرة القدم

01:37 م الأحد 05 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

ينتظر الجمهور مساء اليوم مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكاميروني في نهائي كأس أمم إفريقيا، وهي المباراة التي تشغل تفكير المصريين، ومن بينهم أهل الوسط الفني، الذين يهتمون باللعبة الأشهر في كل أنحاء العالم، فإلى جانب مواهبهم في مجال التمثيل أو الغناء، يتمتع بعضهم بمهارات لعب كرة القدم.

أحمد السقا
يُعرف الفنان أحمد السقا باهتماماته الكروية الكبيرة، في متابعة مباريات فريق الزمالك والمنتخب الوطني، أو لعب الكرة مع أصدقائه وبعض المشاهير.

والتقطت عدسات المصورين السقا أكثر من مرة وهو يمارس لعب كرة القدم مع العديد من المشاهير، آخرهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

نجوم مسرح مصر
ارتبط الجمهور كثيراً بنجوم فرقة "مسرح مصر"، لموهبتهم الكوميدية الكبيرة، ولكن الفنانين علي ربيع ومحمد عبدالرحمن كشفا عن مواهب كروية، وقاما بلعب الكرة في مباراة واحدة مع "أيقونة" الكرة المصرية محمد أبو تريكة.

عمرو دياب
يُعرف عن المطرب عمرو دياب اهتماماته الكروية وتشجيعه لنادي الزمالك، والذي يكشف عنه في الكثير من حفلاته الغنائية، ولكن اهتمامات دياب الكروية تعدت ذلك، حيث يحرص "الهضبة" على ممارسة كرة القدم.

محمد حماقي
لعب محمد حماقي من قبل للنادي الأهلي، قبل أن يترك الكرة ويسلك طريق الفن، ولكن حب الكرة لم يفارقه، خاصة إذا تعلق الأمر بفريق برشلونة الذي يشجعه حماقي كثيراً، ويحرص على ارتداء قميصه خلال المباريات التي يشارك فيها مع أصدقائه.

صلاح ذو الفقار
ومن نجوم زمن الفن الجميل أصحاب الاهتمامات الكروية، الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، والذي كان يحرص على لعب الكرة كثيراً داخل أسوار النادي الأهلي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان