إعلان

"الشيماء" و"حائط البطولات"...أبرز أعمال الفنان غسان مطر

07:07 ص الجمعة 08 ديسمبر 2017

الفنان غسان مطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

يحتفل محبو الفنان غسان مطر، بذكرى ميلاده ال79، فقد ولد الفنان الكبير في مثل هذا اليوم عام 1938، بمدينة يافا الفلسطينية، وقد شارك في عدد كبير من الأعمال، وحقق نجومية كبيرة في أواخر أعماله الفنية.

وهنا نعرض لكم أبرز الأعمال في تاريخ الفنان الراحل:

الشيماء

جسد غسان من خلال أحداث فيلم "الشيماء"، شخصية "عبد الله" شقيق الشيماء، أخت الرسول في الرضاعة، وهو واحد من أشهر الأفلام الدينية، وشارك في بطولته أحمد مظهر، سميرة أحمد، أمينة رزق، توفيق الدقن.

حائط البطولات

جسد الفنان الراحل، من خلال أحداث فيلم "حائط البطولات"، شخصية موشي ديان، وشاركه البطولة محمود ياسين، فاروق الفيشاوي، خالد النبوي، حنان ترك.

دو ري مي فاصوليا

شارك الفنان الراحل ضمن أحداث مسرحية "دو ري مي فاصوليا"، وشاركه البطولة سمير غانم، طلعت زكريا، شعبان عبد الرحيم، ميمي جمال.

العيال هربت

ظهر الفنان غسان مطر من خلال أحداث فيلم "العيال هربت"، في مشاهد معدودة، وشاركه بطولة العمل حمادة هلال، شريف رمزي، بشرى، محمد نجاتي.

لخمة راس

فيلم كوميدي من بطولة أشرف عبد الباقي، شمس، أحمد رزق، لطفي لبيب، سعد الصغير، وجسد الفنان الراحل ضمن أحداث الفيلم شخصيتين.

لا تراجع ولا استسلام

من أشهر أعماله، وفيها ظهر في أحد المشاهد، وردد عبارة "اعمل الصح"، لتصبح من أشهر العبارات التي يتم تداولها فيما بعد على مواقع التواصل، وشارك في بطولة العمل أحمد مكي، دنيا سمير غانم، ماجد الكدواني، عزت أبو عوف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان