إعلان

علا الفارس عن 2017 : لم يكن عامي علي الإطلاق وتألمت كثيرا

04:35 م الأحد 31 ديسمبر 2017

علا الفارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

وصفت المذيعة الأردنية علا الفارس عام 2017، بالسنة "القاسية المعلمة"، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صورة لها من أسبانيا، وجهت من خلالها رسالة لعام 2017.

وعلقت "الفارس" قائلة "لم يكن عامي الأفضل على الإطلاق، فقد كانت سنة الاختبار الحقيقي لكل ما علمتني إياه الحياة، ولكل الشعارات التي رددتها في كل المنابر، بالقدر الذي انتظر فيه نهاية هذا العام الذي تألمت به كثيرا، بقدر ما أشكر هذا العام لأنه كان فاصلا لكل أمر معلق، وكان فائضا بالدروس والعبر".

وأضافت قائلة "أرى نفسي أكثر صلابة وإيمان، وأكثر صبرا وتفاؤلا، أرى نفسي أحب أن أكون مع الأنقياء الصادقين، شكرا 2017 رغم قساوتك، كنت نعم المعلمة".

واختتمت المذيعة الأردنية كلامها قائلة "ككل عام أقول، مر عام فليرحل بكل ما حمل، إلا أنتم لأنكم أجمل ما فيه، أهلا بكم معي في عام جديد، أكبر به باحترامكم وصدقكم، ويارب سنة خير وسلام على الجميع، زهقنا وإحنا نحلم بأوطان عربية موحدة، بس رح نضل نحلم بقلوب عربية موحدة".

يذكر أن شبكة قنوات الفضائية، قد أعلنت عن وقف المذيعة الأردنية علا الفارس عن الظهور عبر شاشتها، على خلفية تغريدة كانت قد نشرتها عبر صفحته الشخصية بتويتر، اعتبرها البعض تحمل إساءة للسعودية، حيث كتبت عقب تصريحات ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس، "الليلة ندين، وغدا نغني هلا بالخميس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان