إعلان

نبيلة عبيد تهنئ مديحة يسري بعيد ميلادها عبر "مصراوي"

04:33 م الأحد 03 ديسمبر 2017

صورة تجمع مديحة يسري بنبيلة عبيد وسميحة أيوب وليلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها تعتزم زيارة "سمراء النيل" الفنانة الكبيرة مديحة يسري، غدًا الاثنين في مستشفى دار المُنى، التي تتواجد فيها منذ فترة طويلة، بعد أزمة صحية كبيرة ألمّت بها.

مديحة يسري

وأضافت في تصريح خاص لـ"مصراوي": "لم أتفق مع أحد من الفنانين على زيارتها، لكنه قراري الشخصي، ولا أعرف إذا كان سيزورها أحد اليوم أم لا، كل ما أعرفه أن هناك عددًا من الفنانين يحرصون على زيارتها دائمًا، والاطمئنان على صحتها".

وهنأت نبيلة "سمراء النيل" عبر "مصراوي"، قائلة "كل سنة وانتي بخير وبصحة على طول ومنورانا ومعانا وفي وسطنا".

وعن مشاركتها لمديحة في بطولة فيلم "خطيب ماما" وفيلم "الصبر في الملاحات"، أكدت أنها سعدت جدًا بالعمل معها في بدايتها من خلال فيلم "خطيب ماما"، ثم تعاونت معها مرة ثانية في فيلم "الصبر في الملاحات"، وفي العملين كانت تقوم مديحة بدور والدتها.

أفيش خطيب ماما

وتابعت "تجمعني بها صداقة منذ أن تقابلنا للمرة الأولى، وسافرت معها إلى كندا لحضور مهرجان مونتريال، وكانت جميلة جدًا في السفر وتنصحنا دائمًا".

مديحة ولدت في 3 ديسمبر عام 1921، ونجحت في أن تصبح إحدى أهم نجمات السينما في مصر والعالم العربي، اهتمت بالإنتاج السينمائي، ومن أهم وأشهر أدوارها السينمائية "الأفوكاتو مديحة، بنات حواء، حياة أو موت، إني راحلة، أولاد الشوارع".

فيديو قد يعجبك: