إعلان

عمرو محمود ياسين عن بسمة: شخصية راقية ونجمة بجد

05:06 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

بسمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

أعرب الفنان عمرو محمود ياسين، عن سعادته بعودة الفنانة بسمة للتمثيل، ومشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وذلك بعد فترة من الابتعاد عن الساحة الفنية.

وكتب عمرو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل الفنانات اللي شاركونا لحد دلوقتي في نصيبي وقسمتك 2 رائعين وهايليين، وهتكلم عنهم كلهم بس في وقتها.. لكن دلوقتي عايز بصراحة اتكلم عن تجربتنا مع الفنانة والنجمة بســمة بعد عودتها.. أنا بصراحة من واجبي إني أتكلم عنها وعن الرقي الشديد في التعامل معاها.. شخصية راقية جدا نجمة بجد فاهمة واجباتها ومسئولياتها.. احترام لكل كلمة ولكل إحساس في كل مشهد، إخلاص حقيقي واحترام للمواعيد واحترام لكل فرد".

وتابع عمرو: "أنا سعيد جدا بعودة بسمة وسعيد اكتر اني تعاملت مع شخصية محترمة وراقية بالشكل ده.. ومش هتكلم عن أدائها لأن انتوا هتستمعوا بيه جدا إن شاء الله في مارس القادم على CBC".

الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، يتكون من 45 حلقة، تدور أحداثه حول قضايا المرأة، المسلسل بطولة درة، محمد الكيلاني، عمر السعيد، أحمد فريد، نجلاء بدر، هبة عبدالعزيز، سارة نخلة، حنان مطاوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج أحمد عبدالعاطي.

جدير بالذكر أن الفنانة بسمة ابتعدت لفترة عن الساحة الفنية، نظرا لسفرها خارج البلاد، ثم عادت بظهور خاص من خلال فيلم "شيخ جاكسون"، وبعدها شاركت في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" والذي من المفترض عرضه في مارس المُقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان