إعلان

للمرة الثانية.. سعد لمجرد أمام القضاء الفرنسي

06:36 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

سعد لمجرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

يمثل الفنان المغربي سعد لمجرد من جديد أمام القضاء الفرنسي، في قضية تجارية رفعتها ضده شركة "كايرو باي نايت"، التي برمجت الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه سعد بتاريخ 29 أكتوبر من السنة الماضية، وألغي بسبب اعتقاله بتهمة اغتصاب فتاة.

وبحسب ما ذكرت الشركة، فإنّ الفنان المغربي رفض تسديد مصاريفها، ودفع الغرامات التي تطبّق في مثل هذه الظروف، ما أدى بها إلى الإفلاس.

وكان قاضي محكمة نانتير بباريس، قد أصدر بتاريخ 27 أكتوبر الماضي، أمرًا قضائيًّا أوليًّا، يقضي بمصادرة أموال الشركة التي تتكفل بحقوق سعد لمجرد لصالح شركة "كايرو باي نايت"، التي قدّرت مصاريفها بحوالى 83556 يورو، لبرمجتها حفلًا فنيًّا لسعد لمجرد بقصر المؤتمرات بباريس، وألغي في ما بعد.

كما أصدرت محكمة باريس أمرًا قضائيًّا ثانيًا، بتاريخ 17 نوفمبر الماضي، يسمح للشركة نفسها بالحصول على مبلغ 280 ألف يورو من لمجرد.

وقالت إلهام بوزيد مسيّرة "كايرو باي نايت"، في تصريحات صحفية إنها لم يصلها أيّ رد من محيط الفنان المغربي، مضيفة أنهم يرفضون دفع هذه المستحقات، وأنهم لا يريدون التوصل إلى اتفاق لإنهاء هذه الأزمة.

كما سبق لها أن صرحت، بأنّ لمجرد حصل على نصف الأجر المتفق عليه في العقد، والمقدر ما بين 52 و60 ألف يورو، على أن يتسلّم النصف المتبقي بعد نهاية الحفل.

يذكر أن سعد لمجرد قد واجه مؤخرًا تهمة اغتصاب فتاة فرنسية، كما خضع لفحوصات وتبين أنه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان