إعلان

النشرة الفنية | "الموسيقيين" تتوعد أصحاب الأغاني البذيئة وما هي حكاية هاني سلامة مع المافيا ؟

02:04 ص الأربعاء 20 ديسمبر 2017

نشرة الثلاثاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" أمس الثلاثاء، مجموعة من الأخبار الفنية، الخاصة بحالة الفنان أحمد عبدالوراث الصحية، حوار مع الفنانة سلاف فواخرجي، تصريحات من الفنان هاني سلامة، عن مسلسل الرمضاني الجديد، تهنئة سعد لمجرد لوالدته بعيد ميلادها، اعتذار المطربة ماجدة الرومي عن إحدى حفلاتها في السعودية، وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم..

- حوار سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي 2

تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن عودتها للدراما المصرية بمسلسل "خط ساخن"، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، وكشفت عن أسباب غيابها عن مصر لفترة امتدت لـ7 سنوات تقريبًا، لقراءة الحوار، اضغط على الرابط.. 

للتفاصيل أضغط هنا

سقوط شظايا صاروخ الرياض على منزل فنان سعودي

تعرض منزل أحد النجوم السعوديين اليوم لبعض الإصابات نتيجة سقوط شظايا من الصاروخ الذي أطلقه الحوثيين صوب مدينة الرياض السعودية، وقد نشر نجل الفنان الكبير فيديوهات كشفت عن بعض الآثار السلبية التي خلفتها الشظايا ..

للتفاصيل أضغط هنا

شائعات النجوم في 2017

2017_12_19_22_29_20_223

تعرض عدد كبير من النجوم للكثير من الشائعات هذا العام، وقد تنوعت هذه الشائعات بين زواج وطلاق ووفاة، والعديد من الشائعات الأخرى..

للتفاصيل أضعط هنا

- هاني سلامة في روسيا

2017_12_19_15_27_51_882

بدأ الفنان هاني سلامة، مؤخرا، تصوير مشاهده الأولى من مسلسله الجديد "فوق السحاب" في العاصمة الروسية موسكو، والتي تجمعه ببعض الممثلين الروس والعرب المشاركين في العمل..طالع الخبر التالي..

للتفاصيل أضغط هنا

الطوفان

2017_12_19_14_30_37_574

مؤلف "الطوفان" يكشف لـ"مصراوي" حقيقة عودة "الحاجة صفية" لأحداث المسلسل، في الخبر التالي.. 

للتفاصيل أضغط هنا

شروط حفل محمد عبده

محمد عبده

 

يستعد الفنان السعودي، محمد عبده، لإحياء حفل غنائي يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري، في الصالة الخضراء في الدمام، بالمملكة العربية السعودية، تعرف على شروط الحفل، من خلال الخبر التالي.. 

للتفاصيل أضغط هنا

مسلسلات مصرية بنكهة تركية

2017_12_19_21_3_33_127

 

لم يكتف بعض صناع المسلسلات المصرية بتقليد المسلسلات التركية، سواء في الشكل أو المضمون، لكن هناك موجة جديدة من المسلسلات التي ظهرت مؤخرا، واختارت عناوين تشبه عناوين المسلسلات التركية..

لللتفاصيل أضغط هنا

مهرجان التكاتك

2017_12_19_15_54_49_891

بعد أن تم القبض على مطربي مهرجان التكاتك، أكدت نقابة الموسيقيين أنها كانت على علم بما سيحدث، مؤكدة أن هناك تعاون بين النقابة وأجهزة الشرطة، وانهم سيطاردون أي مطرب يقوم باستخدام ألفاظ بذيئة، أو حركات غير مناسبة في أي كليب ..

للتفاصيل أضغط هنا

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

اعتذرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، عن حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته بمدينة جدة السعودية، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، تعرف على السبب

للتفاصيل أضغط هنا

سعد لمجرد

2017_12_19_2_24_39_831

حرص المطرب المغربي سعد لمجرد، على تهنئة والدته بمناسبة عيد ميلادها، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"،

للتفاصيل أضغط هنا

أحمد عبدالوارث

أحمد عبدالوارث

استقرت الحالة الصحية للفنان القدير أحمد عبدالوارث، وذلك بعد إصابته بوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

 للتفاصيل أضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان