إعلان

ارتباط الهضبة والقبض على كندة وعمرو.. شائعات الفنانين في 2017

10:34 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

إليسا والمصور الفوتوغرافي وديع النجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

شهد عام 2017، ظهور عدد كبير من الشائعات التي طالت نجوم ونجمات الفن، التي كانت معظمها تتعلق بـ"الزواج، الطلاق، والوفاة، والاتهام بتعاطي المخدرات".

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز النجوم الذين عانوا في 2017 من سهام الشائعات، وتفاصيل الأخبار الكاذبة التي طاردتهم:

عمرو دياب

6049356-899523900

تعرض "الهضبة" عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، لشائعات كثيرة حول ارتباطهما، بسبب كثرة ظهورهما معا في أكثر من مكان، وزعم عدد كبير من الجمهور أن أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" غناها لدينا، ولم يعلق أحد منهما لينفي أو يثبت صحة ما يتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن خرجا بعد ذلك ليتحدثا عن وجود عمل فني سيجمعهما قريبًا.

صلاح السعدني

0201611270106286

ترددت خلال العام الجاري شائعة وفاة النجم الكبير صلاح السعدني، التي أحدثت ضجة كبيرة داخل الوسط الفني، ونفى نجله الفنان الشاب أحمد صلاح السعدني الخبر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

إليسا

1492603448170

طاردت المطربة اللبنانية إليسا شائعة ارتباطها بصديقها المصور الفوتوغرافي وديع النجار، ونفت اليسا الشائعة، ووصفتها بالسخيفة جدًا، مؤكدة أن وديع النجار هو صديقها المقرب وتجمعهما صداقة منذ أكثر من 20 سنة.

عمرو يوسف وكندة علوش

25143

انتشرت شائعات حول القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، بتهمة حيازتهما للمخدرات، وحرص الزوجان على نفي الشائعة عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي

_____-____

تعرضت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي خلال العام لشائعة منعها من دخول مصر، ولكنها نفت الخبر، وقدمت حفلا غنائيا بالجامعة الأمريكية ردا على هذه الشائعة.

إيمان العاصي

download

تداولت شائعة خطبة الفنانة إيمان العاصي، من رجل أعمال لبناني، وفضلت إيمان عدم التعليق على الخبر بالنفي أو بالتأكيد، وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن في حال خطبتها بشكل رسمي، ستقوم بإعلان الخبر.

جورج سيدهم

1107

انتشرت شائعة وفاة النجم الكبير جورج سيدهم، وتداول العديد من رواد مواقع التواصل خبر وفاته، ونفت الدكتورة ليندا زوجته هذا الخبر، موكده أنه يتمتع بصحة جيدة.

جميل راتب

1474439912.144104.inarticleLarge_644574

انتشرت خلال العام خبر وفاة الفنان الكبير جميل راتب، ونفى هاني التهامي مدير أعماله الخبر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر مقطع فيديو له مع الفنان جميل راتب في محاولة لطمأنة الجمهور على حالته الصحية ونفي خبر الوفاة.

نادية الجندي

maxresdefault

نفت الفنانة نادية الجندي شائعة زواجها التي تداولها عدد من الصحف والمواقع الإخبارية، وعبرت نادية عن استيائها من الشائعة عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وطالبت الصحفيين بتحري الدقة في نقل الأخبار، مؤكدة أن الزواج ليس عيبا أو حراما لكنه خبرا غير صحيح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان