إعلان

الشاعر مجدي نجيب يكشف عن تفاصيل الأغنية التي تمنت شادية تقديمها

04:29 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

الشاعر مجدي نجيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة

بحكم صداقته وعمله مع الفنانة الراحلة شادية، وتقديمه معها أغنيتين هما "قولوا لعين الشمس ما تحماشي"، و"غاب القمر"؛ نعى الشاعر الكبير مجدي نجيب الفنانة القديرة التي وافتها المنية مساء أمس الثلاثاء.

كما كشف الشاعر الكبير في تصريح خاص لمصراوي، كواليس عمله مع شادية، حيث قال إنها عندما كانت زوجة للفنان صلاح ذو الفقار، حيث كان منزلهما يقع بالقرب من حديقة الحيوان، طلبت وقتها أن يكتب لها أغنية عن "الكروان"، وأكدت له أنها تحب الطيور لقلبها، وأنها تحب صوت الكروان الجميل الحزين أيضًا.

ويضيف "نجيب": "بالفعل حاولت أن أكتب أغنية كما طلبت شادية، وحبًا فيها، وعلى أمل تحقيق رغبتها، لكن للأسف لم أصل لما نريده معًا".

وروى الشاعر الكبير عن كواليس أغنية تراجعت شادية عن تقديمها، حيث قال: "الأغنية كانت ستقدمها بترشيح من الإذاعة قبل أن تختلف مع ملحنها بليغ حمدي، حيث اختلفت شادية مع بليغ حول مقطع بالاغنية يقول "في كل ثانية وفي كل ساعة تطلع علينا مليون إشاعة، بيقولوا عنا بنحب بعض، خايفة الحكاية لتبقى جد، ولو أن قلبي عنده مناعة".

وتابع "نجيب" أن السبب في ترددها في تقديم تلك الأغنية هو انتشار شائعة عن وجود قصة حب بينها وبين فريد الأطرش، ولهذا لم تخرج الأغنية للنور حتى بعد أن خمدت نار الشائعات، بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان