إعلان

كيف تصرفت شادية في أموالها بعد الاعتزال؟

04:12 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

شادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر

أعلنت الفنانة الراحلة شادية اعتزالها وارتداءها الحجاب في فبراير 1987، لتخرج مع الخبر عدد من الشائعات الخاصة بأسباب الاعتزال والتي كان من أهمها أن مرضها في ذلك الوقت هو السبب في القرار المفاجئ، لكن سرعان ما تم نفي تلك الشائعة.

لكن الشائعة التي لاقت انتشارًا كبيرًا هي أنها أرسلت للمسئولين في الإذاعة والتلفزيون تطلب عدم إذاعة أغنياتها أو أفلامها، وهو ما نفاه المسؤولون حينها، كما نفته شادية في أحد الحوارات الصحفية، حيث شددت على فخرها بما قدمته في مشوارها الفني، مؤكدة أن ما قدمته هو من نتاج إحساسها وصدقها في التعبير عن موهبتها من خلال تفاعلها مع جمهورها.

وضمن الحوارات الصحفية التي أجريت مع الفنانة القديرة شادية بعد قرار الاعتزال، كان مع الكاتبة سكينة فؤاد، والتي سألتها عما سوف تفعله في الأموال التي جنتها من الفن، فكانت إجابتها أنها تبرعت بكل ما ادخرته من عملها كفنانة لصالح الجمعيات الخيرية، حيث اعتبرت هذه هي الخطوة الأولى من رحلتها في رحاب الله، مؤكدة أنها لم تتردد لحظة في ذلك.

كما لفتت إلى أن ما تملكه من غير العمل بالفن، فقد استثمرته في بعض الأعمال التجارية ليدر لها عائدا تواصل به ما بدأته.

يُذكر أنه شارك عدد كبير من الفنانين ومئات المواطنين، ظهر اليوم الأربعاء، في تشييع جثمان الفنانة الراحلة شادية، وأداء صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة. فيما عززت قوات الأمن انتشارها في محيط المسجد لتأمين تشييع جنازة الفنانة التي رحلت عن عالمنا، مساء أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ 86 عاما. ومن المقرر إقامة عزاء الفنانة الكبيرة، يوم الجمعة القادمة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان