إعلان

ياسمين صبري لـ"المرأة" في اليوم العالمي ضد العنف: خليكي قوية

04:23 م السبت 25 نوفمبر 2017

الفنانة الشابة ياسمين صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر

نشرت الفنانة الشابة ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، والتي تدعم من خلالها المبادرة الجديدة التي أطلقتها حملة أنتِ الأهم في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة والتي توافق اليوم، 25 نوفمبر.

وعلقت "صبري" على الصورة قائلة: "لأنك أنتي الأهم احنا بنقولك خليكي قوية، احنا هنا علشانك، في يوم 25 نوفمبر (اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة) مبادرتنا بتهدف لتمكين المرأة وأنها تقدر تتكلم عن العنف اللي تعرضت له في حياتها سواء كانت أساليب العنف جسدية أو عاطفية أو مالية أو جنسية أو أي شكل آخر".

ومن المقرر أن تضم الحملة كل من الفنانة أنوشكا، والفنانة ندى بسيوني، والفنانة وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر، والإعلامية فرح علي، حيث نشر الحساب الخاص بالحملة التوعوية على انستجرام، صور لهولاء النجمات، معلنين عن مشاركتهن في الحملة الجديدة.

وكانت ياسمين صبري قد شاركت جمهورها بصورتها من الحملة، أمس، حيث كانت ترتدي نظارة شمسية سوداء، وأعلنت خلالها مشاركتها في حملة جديدة لدعم المرأة، مؤكدة أن بعض النساء يرتدين نظارات بسبب تعرضهن للعنف، وأن جميعهن سيخلعن تلك النظارات يوم 25 نوفمبر، في إطار فعاليات الـ16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان