إعلان

تفاصيل مشاركة نجم فريق " كايروكي" في فيلم "لما بنتولد"

11:30 ص الجمعة 10 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفي حمزة:

بعد 3 سنوات من وفاة مؤلفته السيناريست الراحلة نادين شمس، وعشر سنوات على بدء التفكير به، بدأ المخرج تامر عزت تصوير فيلم "لما بنتولد" أمس الأربعاء، ويشاركه إنتاج العمل المنتج معتز عبد الوهاب.

وقال المنتج معتز عبد الوهاب في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بدأنا اليوم أول خطوة بتحقيق حلم صديقتنا الكاتبة الراحلة نادين شمس، ونقوم بتصوير أول مشاهد الفيلم بإحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة، وحدد مخرجه تامر عزت مدة 4 أسابيع للانتهاء منه، ولدينا أمل بعرضه بعدة مهرجانات".

وعن مشاركة مؤسس فريق "كايروكي" المطرب أمير عيد، لأول مرة بالعمل، قال معتز إن أمير سيقوم بالفعل بالتمثيل والغناء في الفيلم، حيث يؤدي 5 أغاني من تلحينه داخل الأحداث، وذلك وفقا لطبيعة دوره والسيناريو المكتوب.

يُذكر أن الفيلم يعد أول أفلام شركة الإنتاج التي كونها المخرج تامر عزت والمنتج معتز عبد الوهاب، ومن بطولة عمرو عابد وابتهال الصريطي وسلمى حسن ومحمد حاتم ودانا حمدان وبسنت شوقي، والمطرب أمير عيد مؤسس فرقة كايروكي الذي سيظهر كممثل لأول مرة، بالإضافة إلى ظهور كل من الفنانة حنان سليمان والفنان سامح الصريطي كضيوف شرف

الفيلم يعيد المخرج تامر عزت للعمل السينمائي مرة أخرى بعد توقف لمدة 7 سنوات من فيلمه الأول "الطريق الدائري" الذي شارك في بطولته كل من نضال الشافعي وفرح وعبد العزيز مخيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان