إعلان

جدول عروض القومي للسينما .. "الأستاذ" و"كركور" و"البر التاني" في الأقصر

05:56 م الجمعة 20 أكتوبر 2017

مهرجان القومي للسينما المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة –مصراوي:

يزدحم جدول عروض المهرجان القومي للسينما المصرية في دورته الحادية والعشرين، اليوم بالعديد من الأفلام الروائية قصيرة وطويلة، وأفلام تسجيلية ورسوم متحركة في 6 محافظات.

جاء من بينها سينما الهناجر التي تستقبل تمام الساعة الخامسة مجموعة أفلام من بينها "من يومها" للمخرجة مي سالم، و"كان واخواتها" للمخرجة دينا عبد السلام، و"الأرزقية" للمخرج عبد الله عادل، و" هي شكة" للمخرج أمير سعيد.

وفي السابعة مساًء تعرض أفلام " فتحي لا يعيش هنا بعد الآن" إخراج ماجد نادر، و"الأستاذ" إخراج أحمد فوزي، و"المنفي" إخراج مدحت ماجد، وفيلم "كركور" من إخراج عريان سيدهم.

وفي مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية وبتزامن مع جامعة المنيا عُرض الساعة الواحدة ظهرًا فيلم "صابر جوجل" من إخراج محمد حمدي، وبطولة محمد رجب وسارة سلامة.

واستقبل قصر ثقافة الأقصر الواحدة ظهرًا فيلم "البر التاني" من إخراج علي إدريس وبطولة محمد علي، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون وعفاف شعيب.

وبقصر ثقافة سوهاج عُرض بالتزامن مع مكتبة مصر العامة بالمنصورة في حفلة الواحدة ظهرًا فيلم "روج" من إخراج جون أكرم، بطولة أمير صلاح الدين، فاطمة محمد، شريهان، إيمان طارق، أشرف طلبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان