إعلان

بالصور- كيف علق الجمهور على أول فيديو لعمرو دياب بعد اعتذار شيرين؟

02:02 ص الأربعاء 25 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حقق الفيديو الذي نشره الفنان عمرو دياب من داخل صالة للألعاب الرياضية، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشارا واسعا بين جمهوره ومتابعي صفحاته، والذين اعتبروه رد قوي من "الهضبة" على ما قالته عنه الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالفيديو المُسرب لها من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش.

ويظهر عمرو في الفيديو وهو يمارس التمارين الرياضية، وبعد انتهائه يقترب من الكاميرا، ويستعرض عضلات ذراعيه، ويقف إلى جواره أحد الأشخاص، ويعلق على آدائه "عاش.. شغل عالي"، ليرد "الهضبة": "أمال ايه".

وجاءت تعليقات جمهور عمرو بموقع "انستجرام" على النحو التالي: "جبار ردك يا هضبة"، "انت بترد على شيرين بشياكة انك معجزتش"، "الله يحفظك ويعزك دائما يا اسطورة الغناء والفن والنجاح"، "ما شاء الله قصف جبهة بقى"، "عمرو دياب يخرج عن صمته ويرد بدون كلام رد صاااادم للجميع.. أحسنت الرد والله"، ورأت إحدى متابعات الصفحة أن عمرو ليس بحاجة لنشر مثل هذا الفيديو، مؤكدة أنه "الهضبة" ولن يقلل أي كلام من حجم نجاحاته، وأشار أخر إلى أن الفيديو رد عنيف على كلمات شيرين.

على "فيسبوك" وصل عدد المعجبين بالفيديو أكثر من 70 ألف معجب، وأعاد نشره أكثر من 38 ألف شخص على حساباتهم، واستقبل الفيديو حوالي 12 ألف تعليق، من بينها "هو ده أقوى رد مش بالكلام بالفعل والشغل.. عالمى يا عمرو"، "احلى رد اقسم بالله.. الهضبة لما يستفز ياخوانا.. عاش يا هضبتنا.. ربنا يحميك ويحفظك وتفضل دايماً رقم 1 يا عم الناس.. المثال الحقيقي لأنا مهما كبرت صغير"، "أحلي وأجمد رد كبير من يومك وراقي ياااااا مورا عاااااااااش".

وشرح أخر في تعليقه سر نجاح واستمرار "الهضبة" وتربعه على عرش الغناء طوال السنوات الماضية، قائلا "55 عام احترم جمهوره ولم تتناول الصحف يومآ ما أي خبر غير أخلاقي عنه فاحترمه جمهوره، حقق من الألقاب والجوائز ما يستحيل علي غيره من المطربين تحقيقه، وأعلنها بصمت طول مشواره الفني ورحلة عطائه إما أن أكون رقم 1 أو لا أكون، واستطاع بالجهد والعمل الحفاظ على مكانته وبريقه، ولم يستطع أي مطرب أن يسحب البساط من عمرو دياب أليس كل هـذا كفيل بأن نحترمه ونقدره، أنت كبرت بفنك قبل ما تكبر بعمرك صنعت لنفسك تاريخ وصرت نجمآ لكل الأجيال كم أسعدتنا بفنك الجميل واحساسك المرهف".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان