إعلان

مجدي كامل مهاجمًا وحيد حامد: "مفيش جمال عبد الناصر سوري أو أردني"

12:05 ص الأحد 15 يناير 2017

مجدي كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

قال الفنان مجدي كامل، إن الكاتب وحيد حامد أخطأ حينما رشح الممثل الأردني ياسر المصري، لأداء شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، في مسلسله الجديد "الجماعة 2".

وأضاف "كامل" - في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت - أنه لا يجوز إسناد دور الزعيم الراحل إلى ممثل غير مصري؛ معللا ذلك لأن طبيعة الدور "حساسة للغاية".

وأكد الفنان مجدي كامل، أن الفنان السوري جمال سليمان، لم يتقن شخصية الزعيم الراحل في مسلسله "صديق العمر"، قائلا "سليمان أدى الشخصية بطريقة سيئة"، وفق قوله.

وأكمل "يعني هو فيه عبد الناصر سوري؟، ولا عبد الناصر أردني، هو ينفع أروح أمثل شخصية حافظ الأسد، أو الملك حسين"، مشيرا إلى أن أداء فنان غير مصري لشخصية جمال عبد الناصر "شيء غير مقبول"، خاصة أن اللهجة غريبة، والروح مختلفة، كما أن الإحساس بالشخصية سيكون ضعيفًا.

وأشار "كامل" إلى أنه لا يقصد بحديثه أن يؤدي شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر مرة أخرى، بل يقصد أن "هناك ممثلين مصريين أولى بتقديم الشخصية"، مشددًا بالقول "الشللية في الاختيار تجعل عدد كبير من الممثلين المصريين الموهوبين يجلسون في بيوتهم دون عمل"، بحسب وصفه.

وقدم الفنان مجدي كامل شخصية الرئيس جمال عبد الناصر مرتين، الأولى في مسلسل "العندليب"، والثانية في مسلسل "ناصر"، الذي تناول السيرة الذاتية للزعيم الراحل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان