إعلان

هند صبري تزور لاجئين سوريين في بيروت

10:57 م الأربعاء 25 مايو 2016

هند صبري تزور لاجئين سوريين في بيروت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (أ ش أ):

زارت الفنانة هند صبري سفيرة البرنامج لمكافحة الجوع التابع لبرنامج الأغذية العالمي لاجئين سوريين في بيروت وذلك "قبيل حلول شهر رمضان المبارك، لتسليط الضوء على تطبيق الهاتف المحمول الخاص ببرنامج الأغذية العالمي "شارك بوجبة" الذي يوفر وسيلة لمستخدمي الهواتف الذكية للمساعدة في إطعام الأطفال اللاجئين السوريين في لبنان.

وأعلن المكتب الإعلامي لبرنامج الأغذية العالمي، في بيان له اليوم أنه "في ظل عدم وجود فرص عمل مستقرة، تكافح هذه الأسر السورية لتوفير مجرد الطعام الأساسي للأطفال الصغار، ومن خلال التطبيق المذكور، المتوفر باللغة الإنجليزية، الذي سيتم إطلاقه باللغة العربية هذا الأسبوع، يمكن للمستخدمين التبرع، وسيتم استخدام تبرعاتهم لتوفير المساعدات الغذائية لهذه الأسر".

وقالت هند صبري: "على مدى خمس سنوات مؤلمة، كنت أزور اللاجئين السوريين بانتظام - سواء في المخيمات أو في المناطق الحضرية - وفي كل سنة تمر يزداد الوضع سوءا"، مضيفة "هذه المرة، كل ما يمكنني قوله، هو أنني لا أعرف إلى متى سوف تستمر هذه الحالة، إنها كارثة إنسانية".

وزارت هند صبري خلال وجودها في بيروت أيضا مركز التحقق التابع للبرنامج، حيث يتم مراجعة البطاقات الإلكترونية للأسر، لضمان أنها صالحة للعمل، وهناك تتلقى الأسر حصة غذائية من التمور، باعتبارها من الأغذية التقليدية وقت الإفطار في رمضان".

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان