إعلان

غدا.. جامعة المستقبل تواصل عروضها الفنية احتفالا بمرور 10 سنوات على تأسيسها

12:02 م الأربعاء 18 مايو 2016

1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستكمل جامعة المستقبل احتفالاتها غدا الخميس 19 مايو الجارى، في المهرجان الثقافي الطلابي السنوي، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها.

وتنظم الجامعة عروض فنية ومسرحية وورش عمل، حيث سيقوم طلابها بعرض تمثيلي مسرحي، ويعرض الطلاب نتائج ورش العمل الفنية في معرض الفن تحت إشراف نخبة من الفنانين، حيث يتم عرض أكثر من ثمانية عشر نوع مختلف من المشاريع الفنية كـ: النحت، فن البورتريه، الطلاء، الكاريكاتير، تصميم الأزياء، تصميم الإكسسوارات، ورش عمل الفولكلور(التراث الشعبي)، ورشة عمل النحت على الخشب، وفن التجميع واللصق وغيرها من الفنون.

وكانت جامعة المستقبل قد احتفلت يوم الأحد الماضي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث قام طلاب الجامعة بمجموعة عروض غنائية من أغاني الأفلام من بينها: "اضحك كركر، زينة والله زينة، يا تمر حنة، سلم عليّ، سلمولي على مصر، إحنا التلاتة سكر نباتة، وحشتوني وحشتوني، يا سلام على حبي وحبك، بيت العز يا بيتنا، لحن الوفاء، أول مرة، تخونوه، دقوا الشماسي، بكره وبعده".

حضر الحفل الدكتور عبادة سرحان رئيس الجامعة ونائبيه، الدكتور خالد عزازي رئيس مجلس أمناء الجامعة، والفنان أشرف عبد الباقي وزوجته والموسيقار عمر خيرت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان