إعلان

كيف اعتذرت أحلام لجمهورها عن برنامج "The Queen"؟

02:10 ص الخميس 24 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اعتذرت المطربة الإماراتية أحلام لجمهورها في الوطن العربي عن أي سوء فهم وقع بعد عرض الحلقة الأولى من برنامجها "The Queen".

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "أسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، واؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم وأعدهم أن أكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني".

بدأت أحلام اعتذارها بالتعبير عن بالغ أسفها لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامجها "ذا كوين" على شاشة قناة دبي الفضائية، مؤكدة حرصها على إيضاح الحقيقة لجمهورها لرفع ما جرى من سوء فهم، مشددة على أنها تحترم جميع الآراء وتتقبل أي نقد بناء برحابة صدر، موضحة ان الهدف من المشاركة في البرنامج كان تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية وليس انعكاس فعلي لشخصيتها الحقيقية.

وأضافت أحلام "أذكر أن برنامج ذا كوين عُرض علي لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكاري.. خاصة وأن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي ‫‏تلفزيون دبي‬ و البرودكشن شركة ديفرنت برودكشن، ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد".

وتابعت "في ضوء ما تقدم، أوضح إن أكثر ما يؤلمني في حملات السوشيال ميديا التي تلت عرض الحلقه الأولى التشكيك في وطنيتي، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وإن اخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارت وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغالية نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطاني الكثير".

واختتمت اعتذارها قائلة "إذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالحي بشكل أكبر، ولايمكن لي أن أغرد خارج السرب، وأؤيد بشدة إيقافه ان لم يقبله المتابعين، وهذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان