إعلان

كيف هنأ النجوم جمهورهم بالعام الجديد؟

07:40 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

كيف هنأ النجوم جمهورهم بالعام الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

يحتفل العالم بانتهاء عام 2016 واستقبال العام الجديد، وحرص العديد من النجوم على تهنئة جمهورهم بتلك المناسبة، كلُ على طريقته الخاصة.

محمد رمضان

على طريقته الخاصة، احتفل الفنان محمد رمضان مع جمهوره بمجيء العام الجديد، ونشر بصفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" صورة لشخص يعبر من عام 2016 لـ 2017، وعلق قائلاً: "ثقة في الله سنة كلها نجاح وصعود واستقرار وسعادة علينا جميعاً".

وائل جسار

ومن شرم الشيخ؛ هنأ الفنان وائل جسار جمهوره بالعام الجديد، وذلك عبر فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وقال فيه: "صباح الخير من شرم الشيخ، عام سعيد عليكم".

بشرى

فيما اختارت الفنانة بشرى أن تودع عام 2016 بصورة مع الفنانة نيللي كريم، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا ونيللي حبيبتي نودع عام 2016 في أيامه الأخيرة، يارب عام 2017، يكون عام سعيد على كل الطيبين المسالمين".

أحمد السقا

بينما قام الفنان أحمد السقا بتهنئة جمهوره بالعام الجديد، وقال عبر حسابه على "فيسبوك": "سنة سعيدة عليكوا يا مصريين وعلى الأمة العربية وعلي السقاوية اللى هم السبب في وجودي بعد ربنا، يا رب يرزقنا نعمة النسيان ويعوض صبرنا خير في اللى راح وإللى منتظرينوا إن شاء الله، كل سنة وأنتم في أفضل حال".

حسن الرداد

ونشر الفنان حسن الرداد صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق عليها قائلا :"محدش يعرف احساسي بالفرحة كل سنة وأنتم طيبين عام محظوظ عليكم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان