إعلان

قناة الحياة تتهم المنتج ريمون مقار بالنصب- مستند

03:56 م السبت 24 ديسمبر 2016

قناة الحياة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعربت قناة الحياة في بيان صحفي صدر عنها منذ قليل، عن دهشتها مما تداولته عدد من المواقع الالكترونية، على لسان المنتج ريمون مقار، بشأن حصوله على حكم قضائي يخص الدكتورة منى السيد البدوي.

وجاء في البيان "السيد مقار، هو أول من يعلم أن الحياة، ترفعت عن التشهير به أو الإساءة إليه عقب حصول الدكتورة منى علي حكم بحبسه بتهمة النصب، وفي هذا الإطار تكشف إدارة قناة الحياة ومستشارها القانوني جميل سعيد عن حصول الدكتورة منى السيد البدوي بتاريخ 28 نوفمبر 2016، على حكم محكمة جنح الدقي في القضية 6035 لعام 2016، والمثبت في صحيفة دعواه حصول المدعو ريمون مقار علي قيمة الشيك البنكي الذي حررته الدكتورة منى وفقا للتعاقد المبرم بينهما".

1

وأضافت "الحياة": " قام المذكور بإقامة جنحة مستخدما الشيك ذاته. المستشار جميل سعيد أشار إلى أن المحكمة وقر في يقينها حسب منطوق الحكم، الثابت من مطالعة أوراق الدعوى ومستنداتها، وما أحاط بها من ملابسات، وقضت المحكمة بحبس المتهم ريمون نسيم شحاتة عاما مع الشغل، بتهمة النصب في الشيك ذاته الذي استخدمه في رفع دعوي قضائية ضد الدكتوره منى البدوي ابنة رئيس حزب الوفد".

واختتمت إدارة قناة الحياة بالتأكيد على أنها كانت حريصة عدم التشهير بالمنتج ريمون مقار، واكتفت بمقاضاته في أروقة المحاكم، لكنها فوجئت به يبث عبر بعض وسائل الإعلام أخبارا عارية تماما عن الصحة، -حسب وصفهم-، وتلفت القناة إلى أن المستشار جميل عزيز، قام برفع دعوى قضائية ضد مقار بتهمة التشهير، وستكشف أمام الرأي العام حقائق الأمور، بالوثائق والمستندات القانونية كاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان