إعلان

باسم يوسف معلقاً على مقتل السفير الروسي: "الواحد ما يفرحش بقتل ناس عزل"

03:35 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

علق الاعلامي الساخر باسم يوسف، على مقتل السفير الروسي بتركيا، قائلاً إن "الطريقة التي يتم التعامل معها مع الأحداث الارهابية تقابل بالاستنكار، لكن هناك من يجد تبريرا "شرعيا" لدعوى الارهاب والقتل".

وانتقد باسم يوسف في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" الطريقة التي يتعامل بها بعض "الشيوخ" عقب وقوع أي حادثة إرهابية، مضيفاً :"أننا نفكر بطريقة أن العالم كله ضد الاسلام".

واستنكر الإعلامي الساخر، أن يكون القتل بإسم الله هو الاسلام، قائلا :"مش معنى كده أن الواحد موافق على قتل الناس في سوريا و حلب، و اللي بيحصل هناك جريمة، بس الواحد ما يفرحش بقتل ناس عزل عشان متضايق أن فيه ناس عزل تانيين بيتقتلوا".

وقد تعرض السفير الروسي بتركيا لإطلاق نار خلال مشاركته في معرض للفنون في العاصمة التركية أنقرة أدى لوفاته، وقد أفادت "تي ار تي" التركية، بأن القاتل ضابط شرطة تركي يدعى مولود آلطنطاش، 22 عاما، أطلق 8 أعيرة نارية صوب السفير الروسي أثناء كلمته بحفل افتتاح أحد المعارض الفنية، ما أسفر عن مقتله، وإصابة 3 آخرين. وذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية إن منفذ عملية اغتيال السفير الروسي قد قتل على يد قوات الأمن التركية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان