إعلان

فنانون يعلقون على حادث تفجير كنيسة العباسية

02:37 م الأحد 11 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

علق عدد من الفنانين عبر صفحاتهم على الحادث الإرهابي الذي وقع داخل كاتدرائية العباسية صباح اليوم الأحد، وأسفر عن مقتل 25 شخصا وإصابة 49 وفقا لوزارة الصحة حتى الآن

نشر الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينة قال فيها " لا يمكن الاقدام على تنفيذ هذه الجريمة الخسيسة (داخل القاعة)، إلا بعد التأكد مسبقا من عدم تفتيش الزوار أو العاملين عند أحد الأبواب على الأقل".

nabil (1)nabil (2)

وأعقبها " الحلفاوي" بتغريدة أخرى كتب فيها " نتشارك جميعا الحزن والألم، وندعو الله أن ينزل الصبر والسكينة على أسر شهداء هذه الحادث الارهابي وأن يمن على المصابين بالشفاء".

ونشر الفنان خالد النبوي على صفحته بموقع تويتر قائلا "يوم حزين، يوم قتلت فيه النفوس بغير حق، يوم قتل فيه الناس وهم يؤدون الصلاة".

khalidnabw

وعلقت الفنانة شيرين رضا عبر صفحتها على تويتر قائلة " الله يلعن كل مجرم واخد الدين وسيلة وسبب يقتل بيه ناس أبرياء، مكانكم محفوظ في جهنم يا أقذر من الصراصير".

sherin

كذلك علقت الفنانة الأردنية ميس حمدان قائلة " ربنا يرحمهم جميعا، ويحميكي يا مصر".

maishemda

وناشد الفنان محمود البزاوي المواطنون عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:" الرجاء التبرع بالدم لمصابي حادث الكنيسة البطرسية بمستشفى الدمرداش".

mahmod

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان